اخر الاخبار

يبدأ تويتر في تجربة ميزات التسوق في البث المباشر

 

يبدأ تويتر في تجربة ميزات التسوق في البث المباشر


بدأ تويتر في اختبار تجربة تسوق مباشرة جديدة. تسمح الميزة بشكل أساسي للمستخدمين بمشاهدة البث والتسوق في نفس الوقت. حيث يستضيف تويتر أول بث مباشر للتسوق في 28 نوفمبر في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي ، أعلنت الشركة اليوم أنها أصبحت أحدث منصة للتواصل الاجتماعي تتبنى هذا الاتجاه.


كما ذكرنا ، سيبدأ أول بث مباشر للتسوق في 28 نوفمبر في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي عندما تستضيف وول مارت بثًا مباشرًا تحت عنوان Cyber Deals Sunday مع جايسون ديرولو. سيقضي مؤلف الأغاني حوالي 30 دقيقة يتحدث عن مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الإلكترونيات وديكور المنزل.


يقول تويتر عن الميزة: "إن البث المباشر على تويتر يمنح الشركات القدرة على التفاعل مع معجبيها الأكثر نفوذاً ، وإضافة القدرة على التسوق في هذه التجربة هو امتداد طبيعي لجذب الجماهير المستقبلة والتفاعل معها".


يدخل تويتر إلى اتجاه متزايد نحو البث المباشر الذي يركز على التسوق على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يوفر تجربة تسوق حديثة على غرار QVC مع المؤثرين وروابط التسوق المتكاملة.


 في هذا الشهر وحده ، أعلنت شركة ميتا عن اختبار لميزة "التسوق المباشر لمنشئي المحتوى" ، وأطلقت بنترست سلسلة تسوق مباشرة تسمى "Pinterest TV" ، ووسع يوتيوب ميزة التسوق عبر البث المباشر بحدث تسوق لمدة أسبوع يسمى "YouTube" عطلة ستريم والتسوق ".


بدأ تويتر أيضًا في اختبار "مدير التسوق" الذي يقول إنه سيساعد في تجربة التاجر على متن الطائرة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الشركة على توسيع نطاق توفر "وحدة التسوق". تم الإعلان عن الأداة لأول مرة في يوليو ، وهي تتيح للعلامات التجارية والشركات إضافة دائرة إلى ملفها الشخصي يمكنها تسليط الضوء على مجموعة مختارة من المنتجات. خلال الأسابيع المقبلة ، تقول الشركة إنها ستطرح الميزة لمزيد من التجار في الولايات المتحدة.


حقيقة أن الشركة تضيف الآن مجموعة من ميزات التسوق تشير إلى أنها ترى التجارة الإلكترونية كجزء كبير من مستقبلها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق