اخر الاخبار

حصل نظام Wear OS على إعادة تصميم لشاشة تحديثات النظام

 

حصل نظام Wear OS على إعادة تصميم لشاشة تحديثات النظام


تعمل شركة جوجل على تسهيل تحديد إصدار أندرويد الذي تعمل به ساعتك الذكية. طرحت الشركة بهدوء تصميمًا جديدًا لشاشة "تحديثات النظام" على ساعات Wear OS والتي تتضمن إشارة إلى إصدار أندرويد الحالي القابل للارتداء ومستوى تصحيح الأمان.


تم اكتشاف الواجهة الجديدة في ساعة Fossil Gen 5 بواسطة مستخدم Reddit وتم الإبلاغ عنها لأول مرة بواسطة 9to5Google. تعرض شاشة التحديثات المعاد تصميمها حالة برنامج الجهاز القابل للارتداء ، كما كان من قبل. تم استبدال علامة الاختيار الزرقاء التي كانت تستخدم للإشارة إلى أن ساعتك محدثة بإصدار أندرويد المثبت حاليًا على جهازك.



حصل نظام Wear OS على إعادة تصميم لشاشة تحديثات النظام




قبل هذا التحديث ، تتمت الإشارة إلى إصدارات النظام بالأحرف وليس بالأرقام. النهج الجديد أكثر منطقية من الأسلوب السابق ويجعل تحديد ما إذا كانت ساعتك الذكية بحاجة إلى التحديث أم لا.


يوجد أسفل معلومات إصدار أندرويد تحديث أمان أندرويد. في السابق ، كان من الممكن العثور على هذه المعلومات في الجزء السفلي من قائمة "الإصدارات". تم تضمين هذه التغييرات في الإصدار 21.42.18 من خدمات Google Play.


يبدو أن التغيير الأخير هو استعدادًا للإطلاق المرتقب لـ Wear OS 3 لبعض من أفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد العام المقبل. وعدت جوجل أيضًا في وقت سابق من هذا العام في حدث I / O الخاص بها أنه سيتم تجديد Wear OS بالكامل. من المرجح أن تكون واجهة المستخدم الجديدة مقدمة لهذا التغيير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق