اخر الاخبار

تسريب يكشف تفاصيل شاشة هاتف Oppo القابل للطي والكاميرا

 

تسريب يكشف تفاصيل شاشة هاتف Oppo القابل للطي والكاميرا


احتل أول هاتف قابل للطي من شركة Oppo عناوين الأخبار التي كشفت عن تفاصيل شاشة الهاتف والكاميرا. كانت هناك العديد من الشائعات عبر الإنترنت التي كشفت عن العديد من التفاصيل. وبحسب ما ورد سيتم الكشف عن الهاتف في وقت ما في ديسمبر 2021.


يأتي أحدث تقرير من محطة دردشة رقمية بارزة تكشف أن هاتف Oppo القابل للطي سيأتي بتصميم داخلي قابل للطي. عند الكشف عنه ، سيبدو بشكل أفضل كجهاز لوحي يتبع تصميم Galaxy Z Fold 3 و Huawei Mate X2. يُقال أن الهاتف يتميز بنمط منحني قليلاً عند الحواف.


وفقًا للتقرير ، ستحتوي اللوحة الداخلية على شاشة مثقبة في الزاوية اليسرى تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بينما ستحتوي لوحة الغلاف على فتحة مركزية تعرض 60 هرتز من معدل التحديث. من المتوقع أن تأتي الشاشة الرئيسية مع لوحة LTPO مقاس 7.8 بوصة إلى 8 بوصات.


يذكر المصدر أن الهاتف سيصل بمستشعر ثلاثي مماثل لمجموعة Oppo Reno 6. قد تشتمل على كاميرا أولية من سوني IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ، ومستشعر ثانوي IMX481 بدقة 16 ميجابكسل ، وعدسة ثلاثية الأبعاد من سامسونج ISOCELL S5K3M5. مقدمًا ، تم الكشف عن أنه يحمل كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.


في السابق ، تم الإبلاغ عن تشغيل الهاتف بشريحة Qualcomm Snapdragon 888 SoC التي تعمل على نظام التشغيل ColorOS المستند على نظام Android 11. ويمكن أن يحزم بطارية 4500 ملي امبير مع دعم الشحن السريع 65W. يُعتقد أن الهاتف لا يعمل بشكل كافٍ مع الاسم الرمزي "الطاووس" ويمكن أن يوفر مستشعر بصمات الأصابع على الجانب.


بينما لم تكشف شركة Oppo عن أي تفاصيل بخصوص أول هاتف ذكي قابل للطي ، لكننا نتوقع أن تفتح الشركة قريبًا مشاركة التفاصيل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق