اخر الاخبار

سيتم طرح تحديث One UI 4.0 المستقر قريباً لأحدث الأجهزة القابلة للطي من سامسونج

 

سيتم طرح تحديث One UI 4.0 المستقر قريباً لأحدث الأجهزة القابلة للطي من سامسونج


أصدرت سامسونج تحديث Android 12 المستقر لسلسلة Galaxy S21 قبل أسبوعين. تلقت الهواتف الذكية المتطورة الأخرى ، بما في ذلك أحدث أجهزة الشركة القابلة للطي ، التحديث التجريبي One UI 4.0 التجريبي في عدد قليل من الأسواق. يبدو الآن أن هذه الهواتف القابلة للطي قد تحصل قريبًا على تحديث One UI 4.0 المستقر.


ذكر حساب TipsterFrontTron عبر تغريدة أن Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 سيحصلان على تحديث One UI 4.0 المستقر في الأسبوع الأول من ديسمبر 2021. إذا تأخر الإصدار ، فقد يتم إصدار التحديث في الأسبوع الثاني من ديسمبر . نظرًا لأن الهاتفين القابلين للطي قد تلقيا بالفعل تحديثين تجريبيين ، فإن الجدول الزمني للإصدار المزعوم يبدو معقولاً.


يوفر تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 واجهة مستخدم مُجدَّدة مع ميزة لوحة الألوان المستوحاة من المواد. كما أنه يتميز بميزات محسّنة للخصوصية والأمان ، وتصميمات جديدة لعناصر واجهة المستخدم ، وواجهة مستخدم جديدة لمنتقي عناصر واجهة المستخدم ، وعناصر واجهة مستخدم لشاشة القفل ، وعشرات من تحديثات الميزات الثانوية. إلى جانب ذلك ، قامت سامسونج أيضًا بتحسين جميع تطبيقات الأسهم الخاصة بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق