اخر الاخبار

تم رصد Honor 60 على Geekbench لإعطائنا المزيد من التفاصيل

 

تم رصد Honor 60 على Geekbench لإعطائنا المزيد من التفاصيل


تم رصد هاتف Honor 60 على موقع Geekbench مما يشير إلى أن الهاتف الذكي سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 778G + SoC من كوالكوم وما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


 كان الهاتف في الأخبار مؤخرًا. تمت مشاركة ملصق ترويجي وفيديو ترويجي على المدونات الصغيرة الصينية Weibo تظهر التصميم الكامل للهاتف. سلسلة Honor 60 ، التي من المتوقع أن تشمل الهواتف الذكية Honor 60 و Honor 60 Pro و Honor 60 SE ، كان من المقرر إطلاقها في 1 ديسمبر في الصين.


وفقًا للقائمة على Geekbench ،  سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 778G + SoC من كوالكوم وسيعمل الهاتف بنظام Android 11 ، ويحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يسجل الهاتف 816 نقطة في مركز واحد ، و 2971 نقطة في اختبارات متعددة النواة.


كما ذكرنا ، من المقرر إطلاق سلسلة هواتف Honor 60 الذكية في الأول من ديسمبر في الصين. سبق أن شاركت Honor تصميم هاتف Honor 60 الذكي من خلال ملصق ترويجي. يمكن أن يأتي الهاتف مع عدة كاميرات خلفية في وحدة ثنائية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق