اخر الاخبار

يصل هاتف Sony Xperia Pro-I إلى الأسواق العالمية في الأسبوع الأول من ديسمبر

 

يصل هاتف Sony Xperia Pro-I إلى الأسواق العالمية في الأسبوع الأول من ديسمبر


من المقرر أن يصل هاتف Sony Xperia Pro-I إلى الأسواق العالمية في الأسبوع الأول من ديسمبر ، أي بعد شهرين تقريبًا من إعلان الشركة عن الهاتف في أكتوبر. يأتي أحدث هاتف ذكي رائد من سوني مزودًا بمستشعر كاميرا أساسي كبير مقاس 1 بوصة يتميز ببصريات Zeiss Tessar.


 تم تجهيز الهاتف بمجموعة شرائح Snapdragon 888 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت ويأتي مع زر مصراع مخصص. سيكون الهاتف الذكي متاحًا في أسواق أوروبية محددة وفي الولايات المتحدة.


سيأتي هاتف Sony Xperia Pro-I بسعر 1،799.99 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة وسيتم بيع الهاتف الذكي بلون واحد باللون الأسود. سيتم طرح أحدث هاتف رائد للشركة للبيع في الولايات المتحدة في 10 ديسمبر. سيبدأ الهاتف الذكي في الشحن قبل أيام قليلة في الأسواق الأوروبية بما في ذلك في فرنسا في 1 ديسمبر بسعر 1799 يورو ، والمملكة المتحدة في 2 ديسمبر بسعر 1599 جنيهًا إسترلينيًا ، تليها ألمانيا في 7 ديسمبر بسعر 1799 يورو.


 لا توجد حاليًا أي معلومات حول خطط إطلاق Xperia Pro-I من Sony للأسواق الأخرى. لمعرفة المواصفات للهاتف الذكي Sony Xperia Pro-I يمكنك قراءة التفاصيل بالنقر هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق