اخر الاخبار

محرر الصور Photopea أفضل بديل مجاني لبرنامج أدوبي فوتوشوب

 

محرر الصور Photopea أفضل بديل مجاني لبرنامج أدوبي فوتوشوب


هل أنت مهتم أكثر باستخدام محرر صور على الإنترنت؟ إذا كانت إجابتك إيجابية ، فسيكون محرر Photopea عبر الإنترنت هو أفضل خيار لك. إنه محرر صور متقدم وأفضل بديل لبرنامج أدوبي فوتوشوب.


محرر Photopea  يدعم العديد من التنسيقات مثل تنسيقات PSD و XCF و Sketch و XD و CDR. هنا يمكنك العمل على كل من الصور والرسومات النقطية والمتجهية. من حيث المظهر ، يشبه محرر الصور عبر الإنترنت هذا التطبيق المملوك لشركة Adobe.


أحد أفضل الأشياء هو أنه يمكننا استخدامه عبر الإنترنت وله إصدارات مجانية ومتميزة. لا توجد متطلبات لتثبيت أي برنامج لاستخدام محرر الصور هذا ، وهو مناسب لأي متصفح. يمكنك استخدامه لأجزاء عمل سهلة بالإضافة إلى أعمال معقدة مثل تصميم الويب والرسوم التوضيحية وتحرير الصور وتحويل تنسيق إلى تنسيق آخر وغير ذلك الكثير.


محرر Photopea هو نوع من محرر الصور المتقدم الأساسي عبر الإنترنت ، إنه محرر صور مجاني قائم على المستعرض. باستخدام هذا المحرر ، يمكن تنقيح الصور بسهولة لجعلها أكثر جاذبية عن طريق التحرير وإضافة تأثيرات خاصة.




محرر الصور Photopea أفضل بديل مجاني لبرنامج أدوبي فوتوشوب





محرر Photopea سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. تتشابه واجهة كل من فوتوشوب و Photopea تقريبًا. تتيح واجهة حل التحرير هذا للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من الأدوات التي تم تنظيمها بطريقة منطقية. يتمتع المستخدمون بخيار بدء مشروع جديد أو متابعة العمل على ملف صورة موجود بالفعل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بفضل تصميمه المباشر والمميز ، فإن Photopea سهل الفهم وسهل الاستخدام.


يعد Photopea بديلاً مجانيًا لبرنامج أدوبي فوتوشوب ، حيث يمكنك استخدام محرر الصور عبر الإنترنت هذا في معظم متصفحات الويب الشائعة مثل Chrome و Firefox و Opera و Microsoft edge أيضًا وغيرها الكثير. لست بحاجة إلى إنفاق الأموال للحصول على محرر صور عالي الجودة. في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى تنزيل تطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق