اخر الاخبار

يحصل Galaxy S20 FE على التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2021

 

يحصل Galaxy S20 FE على التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2021


في الأسبوع الماضي ، أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2021 لإصدار Snapdragon من Galaxy S20 FE. والآن ، بدأت الشركة في طرح التحديث لمتغير Exynos 990 للهاتف الذكي. لم يتم إصدار تصحيح الأمان الجديد لهاتف Galaxy S20 FE 5G حتى الآن.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S20 FE (SM-G780F) مع إصدار البرنامج الثابت G780FXXS7CUI5. التحديث الجديد متاح حاليًا في العديد من الأسواق الآسيوية والأوروبية ، بما في ذلك ألبانيا والنمسا وبلغاريا ودول القوقاز وألمانيا وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا ودول الشمال والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب شرق أوروبا وسويسرا ومنطقة البلطيق والجمهورية التشيكية وهولندا والمملكة المتحدة وأوكرانيا وأوزبكستان.


يتضمن البرنامج الجديد تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2021 الذي يعمل على إصلاح العشرات من نقاط الضعف المتعلقة بالخصوصية والأمان. على الرغم من عدم توفر سجل التغيير للتحديث ، فقد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy S20 FE في أي من الأسواق المذكورة أعلاه ، فيمكنك التحقق من تحديث البرنامج الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق