اخر الاخبار

يتم طرح التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2021 على Galaxy Z Flip 5G و Galaxy Fold 5G

 

يتم طرح التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2021 على Galaxy Z Flip 5G و Galaxy Fold 5G


أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني لشهر نوفمبر 2021 للعديد من الهواتف الذكية المتطورة على مدار الأسبوعين الماضيين. أصدرت الشركة الآن التصحيح الأمني ​​الجديد لهاتف Galaxy Z Flip 5G و Galaxy Fold 5G ، وهما أول هاتف ذكي قابل للطي 5G في التشكيلة.


يأتي آخر تحديث لجهاز Galaxy Z Flip 5G بإصدار البرنامج الثابت رقم F707BXXS5EUJ2. بينما يحصل جهاز Galaxy Fold 5G على التحديث الجديد بإصدار البرنامج الثابت رقم F907BXXS6FUJB.


 تجلب هذه التحديثات الجديدة تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2021 إلى هذه الهواتف الذكية القابلة للطي لإصلاح العديد من نقاط الضعف المتعلقة بالخصوصية والأمان. قد تكون هناك إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار أيضًا.


تتوفر تحديثات الأمان الجديدة الآن في العديد من البلدان الأوروبية ، بما في ذلك النمسا وبلغاريا وفرنسا وألمانيا والمجر وإيطاليا ودول الشمال والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وإسبانيا وسويسرا ومنطقة البلطيق وجمهورية التشيك وهولندا و المملكة المتحدة.


 إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 5G أو Galaxy Fold 5G في أوروبا ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق