اخر الاخبار

يظهر Galaxy S21 FE المدعوم من Exynos 2100 على موقع Geekbench لأول مرة

 

يظهر Galaxy S21 FE المدعوم من Exynos 2100 على موقع Geekbench لأول مرة


من المقرر أن يصل Galaxy S21 FE بمتغيرات Snapdragon و Exynos. في تسريب سابق تم تأكيد وجود الأول. الآن ، ظهر متغير Galaxy S21 FE في قاعدة بيانات Geekbench بمعالج Exynos ، مما يؤكد بشكل فعال أنه لن يتم إنشاء جميع إصدارات الهاتف الذكي بنفس المعالج.


تم إكتشاف جهاز Galaxy S21 FE على منصة القياس ، حيث تمكن من الحصول على نتيجة أحادية النواة تبلغ 1096 نقطة ودرجة متعددة النواة تبلغ 3387 نقطة. على الرغم من أن هذا الرقم قد يبدو قليلاً بالنسبة إلى Exynos 2100 ، إلا أننا يجب أن نضع في اعتبارنا أن الجهاز المعني يعمل ببرنامج ما قبل الإنتاج ، لذلك قد لا تعمل مجموعة الشرائح بكامل طاقتها.


على الرغم من نقاط Geekbench المذهلة ، يمكننا أن نرى أن متغير Galaxy S21 FE هذا يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويحمل رقم الطراز SM-G990E. لقد تم اقتصاص إصدار أندرويد ولكن يمكننا أن نفترض بشكل معقول أنه سيعمل على تشغيل Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1.


أجلت سامسونج بالفعل إطلاق هاتفها الذكي القادم Galaxy S21 FE عدة مرات ووفقًا لأحدث التقارير ، من المتوقع الآن أن تطلق العملاق الكوري الجنوبي الجهاز خلال CES 2022 في يناير. في البداية ، كان من المقرر أن يصبح الجهاز رسميًا في الولايات المتحدة ولكن يبدو أن ذلك قد تغير الآن. يدعي تقرير جديد قادم من كوريا أن هاتف Galaxy S21 FE سيباع في سوق واحد فقط ، أوروبا.


وأضاف التقرير أن الشركة كانت تفكر في إلغاء الجهاز كما أشارت بعض التقارير. ومع ذلك ، أصر روه تاي مون ، رئيس قسم الهاتف المحمول في Samsung على إطلاق الهاتف.


سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يعمل Galaxy S21 FE في السوق لأن الجهاز لن يكون قادرًا على المنافسة بما يكفي بحلول وقت إطلاقه في السوق. في السوق الأوروبية أيضًا ، سيتم بيع الهاتف من خلال شركات اتصالات محددة فقط.


لإطلاق هذا الهاتف الذكي ، نقلت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة إطلاق هواتفها من الجيل التالي من سلسلة Galaxy S22 من يناير إلى فبراير. من المتوقع إطلاق تشكيلة S22 في 8 فبراير وستطرح للبيع اعتبارًا من 18 فبراير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق