اخر الاخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت عن Windows 11 SE ، وهو إصدار خاص تم تحسينه للتجارب التعليمية

 

أعلنت شركة مايكروسوفت عن Windows 11 SE


أعلنت شركة مايكروسوفت عن Windows 11 SE ، تم تصميم هذا الإصدار الجديد من Windows 11 لمعالجة التحديات الأساسية التي تواجه المدارس يومًا بعد يوم من خلال الأداء المحسن والموارد المحسّنة وسهولة النشر والإدارة. تستهدف مايكروسوفت سوق Chromebook على وجه التحديد بدعم كامل في وضع عدم الاتصال.


بخلاف Windows 11 العادي ، يأتي Windows 11 SE محملاً مسبقًا بتطيقات Microsoft Office ، بما في ذلك Word و PowerPoint و Excel و OneNote و OneDrive ، والتي يمكن استخدامها أيضًا في وضع عدم الاتصال كجزء من ترخيص Microsoft 365.


 قامت مايكروسوفت أيضًا بتحديد بعض ميزات المهام المتعددة ، بما في ذلك تقليل عدد التطبيقات التي يمكن التقاطها على الشاشة مرة واحدة إلى اثنين فقط ؛ جنباألى جنب. تم تعطيل تطبيق Microsoft Store أيضًا.


يقوم Windows 11 SE أيضًا بتشغيل التطبيقات تلقائيًا في وضع ملء الشاشة ، وهو أمر منطقي بالنظر إلى أن معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 SE ستحتوي على شاشات صغيرة مقاس 11 بوصة. كما أنه يزيل الوصول إلى منطقة "هذا الكمبيوتر" في مستكشف الملفات افتراضيًا ، حيث إنها منطقة لا يحتاج معظم الطلاب إلى الوصول إليها عند العمل في العمل المدرسي. Windows 11 SE "مدعوم من السحابة" مما يعني أنه سيعكس جميع مستنداتك المحفوظة المخزنة محليًا على السحابة.


تم تصميم Windows 11 SE أيضًا مع وضع Windows Autopilot في الاعتبار ، مع توفير Intune for Education حلاً بسيطًا وآمنًا لإدارة السحابة يسمح لمشرفي تكنولوجيا المعلومات بنشر وإدارة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 SE من أي مكان. يتم أيضًا تحديث أجهزة Windows 11 SE بشكل صامت وتلقائي ، مع السياسات التي يمكن تعيينها بحيث تتم هذه التحديثات فقط خارج ساعات الفصل الدراسي.


أعلنت مايكروسوفت أيضًا أن العديد من أجهزة Windows 11 SE الجديدة ، بما في ذلك Surface Laptop SE الجديد ، بالإضافة إلى الأجهزة القادمة من Acer و ASUS و Dell و Dynabook و Fujitsu و HP و JK-IP و Lenovo و Positivo بدعم من Intel و AMD ، قادمون إلى السوق في الأشهر المقبلة.


سيبدأ توفير العديد من أجهزة Windows 11 SE الجديدة هذه للطلب من خلال القنوات التعليمية في وقت لاحق من هذا العام وحتى عام 2022. Windows 11 SE ليس إصدارًا من Windows 11 ستجده على أجهزة الكمبيوتر التي تركز على المستهلك ، إنه متاح فقط على أجهزة الكمبيوتر التعليمية منخفضة التكلفة التي يتم شراؤها بكميات كبيرة من خلال القنوات التعليمية ، مما يعني أنك ستصادفها فقط على أجهزة الكمبيوتر التي يتم توزيعها في المدارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق