اخر الاخبار

يجلب تحديث سامسونج بعض ميزات Galaxy Watch 4 إلى الساعات الذكية الأقدم

 

يجلب تحديث سامسونج بعض ميزات Galaxy Watch 4 إلى الساعات الذكية الأقدم


إلى جانب أول تحديث عام لـ One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21 ، تطلق شركة سامسونج برامج ثابتة جديدة لعدد قليل من ساعاتها الذكية. يضيف ما يقرب من عشرة وجوه جديدة للساعة وتحسينات على نظام اكتشاف السقوط.


من المقرر أن يستفيد مالكو Galaxy Watch و Galaxy Watch Active و Galaxy Watch Active 2 و Galaxy Watch 3 من الإصدار الجديد.


مع Galaxy Watch 4 ، قدمت سامسونج ميزة اكتشاف السقوط بمستويات أكثر من الحساسية والقدرة على تمكين الاكتشاف حتى إذا كنت واقفًا. سيرسل أيضًا تنبيه SOS إلى جهات الاتصال المعتمدة. يتوفر هذا التحديث الآن على Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch Active 2 ، على الرغم من أنها ليست متاحة لـ طرازات Galaxy Watch / Watch Active الأقدم.


ومع ذلك ، سيستفيد مالكو الساعات الأربع من 10 وجوه جديدة للساعة تم إطلاقها لأول مرة مع Galaxy Watch 4 ، والتي توفر خيارات تخصيص إضافية (ألوان النص ، الخلفيات) أو حتى كائنات متحركة مختلفة على واحدة. تشمل الميزات الأخرى تحديًا جماعيًا محدثًا في ميزة تدرب مع الأصدقاء ومراقبة صحية أكثر دقة. 


توضح سامسونج أن التوفر قد يختلف باختلاف السوق والمشغل ، لكن الخطة هي إصدار التحديث لإصدارات Bluetooth من Galaxy Watch و Watch 3 و Watch Active و Watch Active 2 أولاً. تبدأ هذه المرحلة اليوم في الولايات المتحدة وكوريا. يجب أن تتلقى إصدارات Bluetooth في الأسواق الأخرى ، جنبًا إلى جنب مع متغيرات LTE في كل مكان ، نفس التحديث بعد فترة وجيزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق