اخر الاخبار

يتم الآن طرح أول إصدار عام من One UI 4 عالميًا لسلسلة Galaxy S21

 

يتم الآن طرح أول إصدار عام من One UI 4 عالميًا لسلسلة Galaxy S21


بعد إطلاق البرنامج التجريبي في سبتمبر ، أصدرت شركة سامسونج برنامجها One UI 4 مع ميزات جديدة من Android 12. كالعادة ، سيكون مالكو مجموعة الهواتف الذكية Galaxy S21 الرائدة من سامسونج ، بما في ذلك Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra ، أول من يحصل عليه.


بدأ البرنامج التجريبي في منتصف سبتمبر لتشكيلة Galaxy S21 في أسواق محددة ويتألف من موجات قليلة. تهدف سامسونج إلى إصدار 2021 لأول بناء عام وألمحت إلى إصدار نوفمبر ، والآن بعد شهرين من الاختبار يتم الآن طرح أول إصدار عام في جميع أنحاء العالم.


التغيير الأكبر مع جلد النظام الجديد. يتيح One UI 4 الآن تجربة أكثر تخصيصًا مع لوحات ألوان وعناصر واجهة مستخدم جديدة ، إلى جانب مجموعة واسعة من ميزات الرموز التعبيرية وصور GIF والملصقات.


تقدم سامسونج لوحة تحكم للخصوصية تجمع جميع الإعدادات وعناصر التحكم في مكان واحد. على سبيل المثال ، سيظهر عندما يحاول أحد التطبيقات الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون أو أي مستشعر آخر ، ولماذا يحتاج إلى هذه البيانات.


تشمل الميزات الأخرى الوصول إلى نظام سامسونج الموسع للأجهزة وتطبيقات الطرف الثالث. وقالت الشركة إن ذلك سيضمن "تجربة سلسة" عند استخدام تطبيقات غير تابعة لشركة سامسونج مثل Google Duo. كما أنها تعد بمظهر موحد عبر أجهزة مثل Galaxy Fold و Galaxy Watch و Galaxy Tab.


بالطبع ، لن يتم طرح تحديث One UI 4.0 المرتقب المستند إلى نظام التشغيل Android 12 في كل مكان في وقت واحد ، ولكنه سيصل تدريجياً إلى المزيد من المناطق في الأيام والأسابيع المقبلة. لذلك ، إذا كنت تنتظر وصول التحديث ، فتحلى بالصبر ، وستتلقى هذا الإشعار عاجلاً أم آجلاً.


حيثما كان ذلك متاحًا ، يمكن الحصول على One UI 4.0 مثل أي تحديث آخر للبرامج الثابتة لهواتف Galaxy الذكية. يمكنك النقر فوق إشعار التحديث عند وصوله أو محاولة تشغيل عملية التحديث من خلال تطبيق الإعدادات. ثم قم بالوصول إلى تحديثات البرامج وانقر فوق تنزيل وتثبيت. قد يكون التحديث في انتظارك أو لا ينتظرك ، بناءً على العوامل المذكورة أعلاه ، لذلك سيتعين عليك التحقق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق