اخر الاخبار

كشفت ون بلس عن إصدار OnePlus Nord 2 x Pac-Man مع أغطية مخصصة وخلفيات ذات طابع خاص

 

كشفت ون بلس عن إصدار OnePlus Nord 2 x Pac-Man مع أغطية مخصصة وخلفيات ذات طابع خاص


تشتهر شركة ون بلس بإصدارها الخاص من الهواتف الذكية ، وهي الآن تقوم بالكشف عن إصدار خاص من هاتف Nord 2 5G ، ولكن هذه المرة ، تنتقل إلى ألعاب الفيديو الشهيرة. حيث كشفت الشركة النقاب عن إصدار OnePlus Nord 2 x Pac-Man مع أغطية مخصصة وخلفيات ذات طابع خاص وحتى حامل هاتف ذكي.


من ناحية المواصفات ، هو نفس الهاتف الذي تم إطلاقه في يوليو مع لوحة AMOLED مقاس 6.43 بوصة يتم تحديثها عند 90 هرتز ومجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1200 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ولكن التصميم تلقى إصلاحًا رائعًا.


يأتي إصدار Nord 2 Pac-Man ، الذي يتناسب مع موضوع الألعاب الرجعية ، مع توهج فريد في الظهر المظلم مع شخصية على شكل عفريت. هناك أيضًا علبة سيليكون خاصة من Pac-Man بها شخصيات شبح ملونة في السحب وعبوة ملونة حصرية.


أضافت الشركة أيضًا خلفيات Pac-Man خاصة ونغمات رنين وأيقونات مخصصة وفتح بصمات الأصابع المستوحى من Pac-Man وشحن الرسوم المتحركة بالإضافة إلى نسخة مثبتة مسبقًا من لعبة Pac-Man 256.


تم تعيين سعر البيع بالتجزئة لـ OnePlus Nord 2 Pac-Man Edition بـ  529 يورو / 499 جنيهًا إسترلينيًا. تبدأ المبيعات الأولى غدًا 16 نوفمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق