اخر الاخبار

خدمة Resoomer - أداة فريدة لتلخيص النص الطويل عبر الإنترنت

 

خدمة Resoomer - أداة فريدة لتلخيص النص الطويل عبر الإنترنت


 

خدمة Resoomer هي أداة ممتازة للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من وقتهم. وفقًا لمنشئي Resoomer ، «بدلاً من النص الطويل الذي يحتوي على العديد من الكلمات غير ذات الصلة ، نختار أن نقدم لك نصًا موجزًا ​​ومكتوبًا جيدًا. نقوم بتعديله بملخص مناسب بناءً على نوع المحتوى لديك ». يتعرف Resoomer على المفاهيم والمعلومات الأساسية في أوراقك ويلخصها.



في الوقت الحاضر ، لدينا وصول رقمي إلى كميات هائلة من المحتوى في كل موضوع معرفي. كثيرًا ما يتطلع الطلاب والباحثون والمعلمون والناشرون والمستهلكون والمؤسسات إلى تلخيص المواد التي حصلوا عليها لأبحاثهم أو وظائفهم. ومع ذلك ، عندما يتعين عليك العمل مع كمية هائلة من المواد ، فقد يكون الوصول إلى محتوى المحتوى المفيد عملية صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً. ويُعد Resoomer هو أفضل رهان هنا لمساعدتك في تلخيص النصوص بشكل أسرع دون جهد يُذكر.


في هذا المنشور ، سنلقي نظرة على ميزات Resoomer للتأكد مما إذا كانت تستحق حقًا شعبيتها. يمكن لـ Resoomer تلخيص كتاباتك بنقرة واحدة ، وذلك بفضل خوارزمية مصممة بذكاء. بصرف النظر عن نسخ النصوص التي عثرت عليها من مصدر الإنترنت ولصقها في أداة الملخص عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا تلخيص مقالات الويب باستخدام امتدادات الموقع. لتحقيق نتائج جيدة ، عليك فقط استخدام المحتوى الشامل والمنظم بشكل صحيح على Resoomer.


على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Resoomer لتلخيص المسرحيات والنصوص العلمية والحوارات والمقالات والكتابات التاريخية والروايات وتقييمات الأعمال الفنية والمقابلات والنصوص السردية وأوراق المعلومات المتقدمة. يعد استيراد النص في Resoomer أبسط مما تعتقد. عليك ببساطة استخدام أداة النسخ واللصق على سطح المكتب لاستيراد المحتوى الذي تريده إلى Resoomer ، بما في ذلك فقرات وعناوين المحتوى الذي نسخته.


 لا يمكن لـ Resoomer تلخيص نص قصير جدًا أو تم تلخيصه بشكل كافٍ بالفعل. علاوة على ذلك ، لا يمكنك تلخيص المواد المكتوبة بشكل سيئ أو المنظمة بشكل غير صحيح. يجب أن يحتوي المحتوى الذي تدخله في Resoomer على علامات اقتباس وإغلاق صحيحة. موقع Resoomer قادر على تلخيص النصوص بعدة لغات. ومع ذلك ، لا يمكن لهذه الأداة تلخيص النصوص باللغات غير المدرجة في برنامجها.


عندما تريد تلخيص صفحة ويب باستخدام المكوِّن الإضافي لمتصفح الأداة ، يجب ترميز المصدر بشكل صحيح بتنسيق HTML. يمكن لـ Resoomer تلخيص المستندات في نطاق واسع من اللغات الدولية. نتيجة لذلك ، يعد Resoomer منصة ممتازة لعمل المستندات والمقالات والمواد الدراسية بعدة لغات.


 يلتزم Resoomer بمعايير حماية البيانات الأوروبية. نتيجة لذلك ، لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن أي مخاوف تتعلق بالخصوصية قد تكون لديهم ، ويمكنهم استخدام Resoomer في أي بحث أو دراسة بثقة تامة. يمكن للمستخدمين إنشاء حساب Freemium Resoomer بدون تكلفة عضوية.


 أول شيء يمكنك القيام به مع هذا الموقع هو تلخيص جزء من الكتابة. اضغط على زر Resoomer أسفل الحقل وانتظر بضع ثوانٍ حتى يقوم النظام بتلخيص المحتوى. إنه يعرض ببساطة المحتوى الذي يجب أن تقرأه ، وهو الهدف الكامل للمقالة.


يُعد Resoomer فريد من نوعه من حيث أنه منشئ الملخص ومولد إعادة الكتابة. إذا كنت لا ترغب فقط في تلخيص المقالة وتعديلها ، ولكنك تريد أيضًا ترجمتها ، فإن Resoomer لديه أيضًا إمكانيات الترجمة. إذا كنت بحاجة إلى إرسال الملخص أو المراجعة أو الترجمة إلى زملائك بتنسيق PDF أو Microsoft Word ، فيمكن أن يساعدك Resoomer في القيام بذلك بشكل أكثر كفاءة.


رابط موقع Resoomer  "موقع تلخيص النصوص الانجليزية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق