اخر الاخبار

تم طرح تحديث أمان أندرويد لشهر نوفمبر 2021 على هواتف Pixel المدعومة

 

تم طرح تحديث أمان أندرويد لشهر نوفمبر 2021 على هواتف Pixel المدعومة


يتوفر الآن تصحيح أمان أندرويد لشهر نوفمبر 2021 للهواتف الذكية المتوافقة مع Google Pixel. هذا الشهر ، تتغير القائمة قليلاً. تمت إضافة Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro ، بينما وصل كل من Google Pixel 3 و Pixel 3 XL إلى حالة انتهاء العمر الافتراضي.


سيتم طرح التحديث عبر الهواء قريبًا للأجهزة المتوافقة ، بما في ذلك سلسلة Pixel 6 و Pixel 5a و Pixel 5 و Pixel 4a 5G و Pixel 4a و Pixel 4 وسلسلة Pixel 3a. 


يحتوي التحديث على إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء لجميع الأجهزة المتوافقة. تتلقى معظم وحدات البكسل تحسينات في الصوت والبلوتوث والاستقرار وواجهة مستخدم النظام هذه المرة ، على الرغم من عدم وجود معلومات عن الميزات الرئيسية التي تتم إضافتها مع هذا التحديث. بالطبع ، يعد هذا أيضًا أول تحديث عام بعد طرح Android 12 قبل بضعة أسابيع ، لذلك ستحتاج إلى تثبيت هذا التحديث إذا كنت تواجه أي شذوذ مع Android 12.



قام التحديث الأمني ​​لنظام أندرويد لشهر نوفمبر أيضًا بتصحيح عدد من الثغرات الأمنية ، والتي يمكنك رؤيتها في أحدث إصدار من نشرة تحديث البكسل. يمكن الاطلاع على نشرة أمان Android لشهر نوفمبر 2021 هنا ، وهي تحدد إجمالي 18 نقطة ضعف في إطار عمل أندرويد ومكونات النظام وما مجموعه 18 نقطة ضعف في مكونات النواة والمورد. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق