اخر الاخبار

يسمح متصفح Samsung Internet للمستخدمين بنقل شريط عنوان URL من أعلى إلى أسفل

 

يسمح متصفح Samsung Internet للمستخدمين بنقل شريط عنوان URL من أعلى إلى أسفل


أصدرت شركة سامسونج إصدارًا جديدًا من الإصدار التجريبي لمتصفح Samsung Internet اليوم. إنه تحديث طفيف لكنه يوفر للمستخدمين خيارًا لنقل شريط عنوان URL من الأعلى إلى الأسفل. 


يتم طرح الإصدار التجريبي من Samsung Internet رقم v16.0.2.15 اليوم. كما ذكرنا ، يوفر للمستخدمين خيارًا لنقل شريط عنوان URL من الأعلى إلى الأسفل. نظرًا لأن بعضًا من أفضل هواتف سامسونج الذكية تحتوي على شاشات طويلة وضيقة ، فقد يتطلب الأمر في كثير من الأحيان تحريك اليد للوصول إلى شريط العنوان. باستخدام هذا التعديل البسيط ، يمكن للمستخدمين وضع شريط العناوين في الجزء السفلي حيث سيكون الوصول إليه أسهل بكثير.


أيضاً ، تمت إضافة دعم مجموعات علامات التبويب. يتيح ذلك للمستخدمين الذين غالبًا ما يكون لديهم العديد من علامات التبويب المفتوحة لفرزها بدقة في مجموعات لسهولة الوصول إليها. إنها ميزة رأيناها سابقًا على متصفح Google Chrome. لذلك من الرائع أن يتوفر الآن الإصدار التجريبي من Samsung Internet أيضًا.


أخيرًا ، يجلب الإصدار التجريبي ميزة اختبارية أو ميزة تجريبية لإعطاء أولوية إتصال HTTPS. إنه إجراء آخر من سامسونج لتحسين عناصر التحكم في الخصوصية لمتصفح الويب الخاص بها.


كل هذه الميزات متوفرة حاليًا في Samsung Internet beta فقط. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن يتم إصدارها للحصول على الإصدار الثابت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق