اخر الاخبار

يعمل التحديث المفاجئ لسلسلة Pixel 6 على إصلاح مشكلة ماسح بصمات الأصابع

 

يعمل التحديث المفاجئ لسلسلة Pixel 6 على إصلاح مشكلة ماسح بصمات الأصابع


تلقت سلسلة Google Pixel 6 تحديثًا جديدًا مع تصحيحات الأمان لشهر نوفمبر قرب نهاية أكتوبر. بينما لا نزال على بعد أسابيع قليلة من شهر ديسمبر ، أصدرت Google للتو تحديثًا مفاجئًا في منتصف نوفمبر لكلا الهاتفين لمعالجة شكاوى قارئ بصمات الأصابع.


كانت المشكلة بشكل أساسي هي الأداء البطيء لقارئ بصمات الأصابع في Pixel 6 ، والذي ألقت Google باللوم فيه على مستشعر بصمات الأصابع "يستخدم خوارزميات أمان محسّنة" من أجل إضافة طبقة إضافية من الحماية ، والتي تكون مسؤولة عن التأخير في التحقق أو تتطلب المزيد اتصال مباشر مع جهاز الاستشعار.


دفعت جوجل يوم الثلاثاء بناءين برمجيين جديدين لهاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro. هناك نوعان من التصميمات: SD1A.210817.037 ، المخصص للنموذج العالمي ، وبنية SD1A.210817.037.A1 الخاصة بـ Verizon. إنه تحديث طفيف إلى حد ما يزن 14.56 ميغا بايت فقط. بينما لم تكشف Google بعد عن التغييرات التي تم تضمينها في التحديث ، فإن التغيير الذي نشرته Verizon يشير إلى أن التحديث يعالج مشكلة بصمات الأصابع.


بدأ طرح التحديث على وحدتي Pixel 6 و Pixel 6 وسيتوفر على جهازك قريبًا. للتحقق مما إذا كان متاحًا لك ، انتقل إلى الإعدادات> النظام> خيارات متقدمة> تحديث النظام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق