اخر الاخبار

لمحة سريعة على جميع خيارات الألوان لسلسلة Galaxy Tab S8

 

لمحة سريعة على جميع خيارات الألوان لسلسلة Galaxy Tab S8


 كانت هناك بعض التسريبات بالفعل بخصوص سلسلة Galaxy Tab S8. ستطلق الشركة ثلاثة طرازات جديدة كجزء من هذه التشكيلة. ستشكل سلسلة الأجهزة اللوحية الرائدة الجديدة من سامسونج Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Plus و Galaxy Tab S8 Ultra. والآن ، نحن نعرف خيارات الألوان التي ستكون متاحة عند طرح هذه الأجهزة للبيع أخيرًا.


وفقًا للمعلومات الجديدة ، سيتوفر جهاز Galaxy Tab S8 مقاس 11 بوصة بألوان الرمادي والفضي والذهبي الوردي. كما سيتم تقديم جهاز Galaxy Tab S8 Plus مقاس 12.4 بوصة بنفس الألوان الثلاثة. حتى الآن ، يبدو أن جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بحجم 14.6 بوصة سيكون متاحًا فقط باللون الرمادي.


قد يكون هناك سبب آخر وراء إتاحة جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بلون واحد فقط. يقال إن شركة سامسونج ستجعل هذا الجهاز اللوحي متاحًا بكميات قليلة فقط في أسواق محدودة.


كشفت الاختبارات المعيارية مؤخرًا أن سلسلة Galaxy Tab S8 مزودة بمعالج Qualcomm من الجيل التالي غير المعلن عنه Snapdragon. بالطبع يتم تشغيلها بنظام Android 12 (L) ، وواجهة مستخدم One UI 4.x الخاصة بشركة سامسونج.


لم تلمح شركة سامسونج متى قد تطلق سلسلة Galaxy Tab S8. تقول الشائعات أننا قد نشهد الكشف عنها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 في لاس فيغاس. من الممكن أيضًا أن نضطر إلى الانتظار حتى MWC 2022 في بارسيلنا في فبراير 2022.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق