اخر الاخبار

كشفت ZTE عن نسخة ZTE Axon 30 Ultra الفضائية مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 18 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت

 

كشفت ZTE عن نسخة ZTE Axon 30 Ultra الفضائية مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 18 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت


أعلنت شركة ZTE أنها ستطلق نسخة ZTE Axon 30 Ultra الفضائية في 25 نوفمبر. سيتم اعتماد الهاتف الذكي من قبل الممثلة ليو هاوكون ، بطلة فيلم "ثانية واحدة". أهم ما يميز هذا الهاتف الذكي هو أنه أول هاتف ذكي في العالم بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 18 جيجابايت. ومع ذلك ، يمكن أن تصل سعة الذاكرة هذه إلى أكثر من 20 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. علاوة على ذلك ، سيأتي هذا الجهاز أيضًا بسعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت. هذا هو الهاتف الذكي الرائد حاليًا بأكبر سعة ذاكرة وسعة تخزين في السوق.


ستزود ZTE أيضًا هذا الهاتف بتقنية دمج الذاكرة Pro. تجمع هذه التقنية بين ذاكرة القراءة فقط UFS3.1 وسرعة القراءة والكتابة السريعة ، ومحرك ذكي جديد ، و DY TM. سيؤدي ذلك إلى تمكين ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 18 جيجابايت قابلة للتوسيع إلى أكثر من 20 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. لا يوجد ضغط حتى عند تشغيل برامج كبيرة جدًا وألعاب كبيرة جدًا.


ستأتي نسخة ZTE Axon 30 Ultra الفضائية مع صور دمج مصفوفة الكاميرا الرئيسية المتعددة. على وجه التحديد ، سيأتي هذا الهاتف الذكي مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية. ستكون ثلاثة من هذه المستشعرات عبارة عن جهاز تصوير بدقة 64 ميجابكسل بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بالإضافة إلى الكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية.


 سيأتي هذا الهاتف الذكي الرائد أيضًا مع مستشعر زووم بصري 8 ميجابكسل 5x. يتمتع الجهاز بقدرة تصوير ذات بعد بؤري مكافئ من 13 ملم إلى 123 ملم. وهذا يعني أيضًا أنه يمكن أن يغطي المزيد من حالات الاستخدام ، مثل التصوير الخارجي بزاوية عريضة ، والتصوير لمسافات طويلة ، والصور الشخصية.


على أي حال ، سيتوفر نسخة ZTE Axon 30 Ultra الفضائية  (18 جيجابايت / 1 تيرابايت) في الصين اعتبارًا من 25 نوفمبر. لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق