اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بطرح الوضع المظلم لـ Windows 10 Search

 

تقوم مايكروسوفت بطرح الوضع المظلم لـ Windows 10 Search


في نظام التشغيل Windows 10 ، يمكنك دائمًا التبديل بين المظاهر الداكنة والفاتحة ، وحتى تحديد ما إذا كان يجب أن تحترم التطبيقات الوضع المظلم. يؤثر تغيير السمة في Windows 10 على التطبيقات الأصلية والإعدادات وشريط المهام ومركز الإشعارات والميزات المضمنة ، مثل مستكشف الملفات وقائمة السياق.


تدعم جميع تطبيقات الطرف الأول تقريبًا الوضع المظلم. تتضمن قائمة التطبيقات المدعومة Microsoft Store و Windows Security و Your Phone والساعة والحاسبة والمزيد. تدعم بعض تطبيقات الجهات الخارجية أيضًا الوضع المظلم لنظام التشغيل Windows 10 ، ولكن لا تزال إحدى الميزات الأكثر استخدامًا "بحث Windows" تستخدم خلفية بيضاء ساطعة.


وقد أدى ذلك إلى مشكلات تناسق مع الوضع المظلم لنظام التشغيل Windows 10. ومع ذلك ، يبدو أن مايكروسوفت تقوم أخيرًا بطرح تحديث جديد من جانب الخادم لتمكين دعم الوضع المظلم لـ Windows Search. جميع نتائج البحث بغض النظر عن عامل التصفية (المستند ، الإعدادات ، الصور ، إلخ) لها أيضًا خلفية داكنة لتتناسب مع بقية واجهة المستخدم ، مثل الإعدادات وقائمة البدء.



تقوم مايكروسوفت بطرح الوضع المظلم لـ Windows 10 Search




يستخدم الوضع المظلم لـ Windows Search خلفية سوداء ولا يبدو مثل نافذة البحث من Windows 11. على عكس Windows 11 ، لا يتميز البحث في Windows 10 بمكونات WinUI أو الزوايا الدائرية ، والتي تظل حصرية لـ Windows 11.


كما هو الحال دائمًا ، إذا كنت تريد تجربة الوضع المظلم للبحث ومناطق أخرى ، فافتح الإعدادات> التخصيص> الألوان وحدد ببساطة "داكن".


يبدو أن التغيير يتم طرحه ببطء ، لذلك لا تدعم معظم الأجهزة التحسين حاليًا ، ولكن نأمل أن يصل التحسن الصغير ولكن المهم للجميع قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق