اخر الاخبار

تسريب أول صورة رسمية لجهاز Samsung Galaxy Tab A8 مع اقتراب موعد الإطلاق

 

تسريب أول صورة رسمية لجهاز Samsung Galaxy Tab A8 مع اقتراب موعد الإطلاق


قبل شهرين ، تم الكشف عن تصميم Galaxy Tab A8 (2021) لأول مرة ، وذلك بفضل عروض CAD ثلاثية الأبعاد. تم الكشف أيضًا عن معالج الجهاز اللوحي وسعة ذاكرة الوصول العشوائي. الآن ، تم تسريب العرض الصحفي للكجهاز اللوحي الجديد للمبتدئين ، مما يكشف عن تصميم الجهاز.


نشر المسرب الموثوق إيفان بلاس أول عرض صحفي لجهاز Galaxy Tab A8 (2021) على تويتر. يشاع أن الجهاز اللوحي مزود بشاشة IPS LCD مقاس 10.4 بوصة ، تمامًا مثل سابقه.


كما أنه يتميز بجوانب مسطحة ، والتي يبدو أنها اتجاه تصميمي هذه الأيام. بالرجوع إلى التسريبات السابقة ، سيحتوي جهاز Galaxy Tab A8 (2021) على كاميرا خلفية واحدة وجسم معدني ومقبس سماعة رأس ومنفذ USB من النوع C.


من خلال قائمة Geekbench للكمبيوتر اللوحي ، سيحتوي Galaxy Tab A8 (2021) على معالج UNISOC Tiger T618 و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Android 11. وقد يأتي في متغيرات تخزين 32 غيغابايت و 64 غيغابايت ، وقد يحتوي الجهاز على فتحة بطاقة microSD للتخزين توسيع الفضاء. كشفت قائمة شهادات Bluetooth أن الجهاز اللوحي مزود بتقنية Bluetooth 5.2.


تم إطلاق Galaxy Tab A7 في سبتمبر 2020 ، لذا فقد مضى أكثر من عام على إطلاقه. نتوقع أن تعلن سامسونج عن Galaxy Tab A8 (2021) في غضون الأشهر القليلة المقبلة لاستهداف سوق الأجهزة اللوحية المتنامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق