اخر الاخبار

قد يحتوي جهاز iPad mini من الجيل التالي على شاشة ProMotion

 

قد يحتوي جهاز iPad mini من الجيل التالي على شاشة ProMotion


استغرقت آبل بعض الوقت للانضمام إلى عربة الشاشة ذات معدل التحديث العالي ، ولكن يبدو الآن أن الشركة تريد توسيع التكنولوجيا لتشمل المزيد من الأجهزة. وفقًا لموقع منتدى كوري ، تعمل آبل حاليًا على جهاز iPad mini جديد يتميز بشاشة ProMotion مقاس 8.3 بوصة.


بينما كانت شركات الهواتف الذكية لأجهزة أندرويد الرئيسية تقدم شاشات تحديث عالية على مدار العامين الماضيين ، كانت آبل مترددة تمامًا في إضافتها إلى أجهزتها بسبب وجود مخاوف من أنها قد تقلل من عمر البطارية. أخيرًا قامت آبل بتصحيح المسار من خلال إدخال تقنية معدل تحديث الشاشة 120 هرتز إلى iPad Pro و iPhone 13 Pro وأحدث أجهزة MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة.


ومن المثير للاهتمام ، أن آبل ما زالت لا تقدم شاشة ذات معدل تحديث مرتفع لأجهزتها ذات الشرائح المنخفضة مثل iPhone 13. ولكن حقيقة أنها تعمل على شاشة 120 هرتز للجيل التالي من iPad mini تمنحنا الأمل في أننا قد نرى شاشة ذات معدل تحديث مرتفع على طرازات iPhone بخلاف طرازات Pro في وقت ما في المستقبل.


يقدم لنا الموقع أيضًا تفاصيل إضافية حول الكمبيوتر اللوحي المصغر القادم من آبل. تقول أن iPad mini 6 Pro هو اسمها المؤقت ، والمتغير الأساسي للمنتج يوفر سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيتم تشغيل جهاز iPad mini 6 Pro الجديد ، أو أيًا كان أسمة ، بمعالج 3.23 جيجا هرتز A15 ، وفقًا لموقع المنتدى الكوري. يقول موقع الويب أيضًا أنه سيكلف أعلى قليلاً من iPad mini 6 الحالي ، على الرغم من أن التفاصيل حول السعر الدقيق غير معروفة بعد.


سنطلعك على آخر المستجدات حول أحدث التسريبات حول أجهزة iPad القادمة من Apple ، فابق على اتصال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق