اخر الاخبار

سيغلق إنستغرام التطبيق المصاحب له "Threads" بحلول الشهر المقبل

 

سيغلق إنستغرام التطبيق المصاحب له "Threads" بحلول الشهر المقبل


ذكر تقرير جديد أن إنستغرام سيغلق تطبيق "Threads" الشهر المقبل. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون التطبيق ، هو تطبيق تابع لـ إنستغرام يتيح للأشخاص الوصول إلى رسائلهم المباشرة دون فتح تطبيق إنستغرام.


عندما تم تقديم التطبيق لأول مرة في عام 2019 قالت إنستغرام إنه مصمم للسماح للأصدقاء المقربين بالتواصل مع بعضهم البعض. ومع ذلك ، لم يحظى التطبيق بشعبية كبيرة بين مستخدمي إنستغرام ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لإيقاف التطبيق.


وفقًا لما أوردته TechCrunch ، سيتم إلغاء تنشيط التطبيق بحلول نهاية ديسمبر. اعتبارًا من 23 نوفمبر ، سيتلقى المستخدمون رسالة تفيد بأنه تم إيقاف سلاسل الرسائل ولن تعمل بعد الآن. ستتم إعادة توجيه المستخدمين إلى تطبيق إنستقرام الرئيسي عندما يحاولون إرسال رسائل من خلال تطبيق Thread.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تطبيق إنستغرام و Messenger أصبحا موحدين الآن ، وقد أدى ذلك أيضًا إلى جلب ميزات جديدة إلى رسائل إنستقرام مثل تفاعلات الرموز التعبيرية وموضوعات التطبيقات والمزيد.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق