اخر الاخبار

توسعت اشتراكات البودكاست الجديدة في سبوتيفاي لتشمل الأسواق العالمية

 

توسعت اشتراكات البودكاست الجديدة في سبوتيفاي لتشمل الأسواق العالمية


بعد بضعة أشهر فقط من إطلاق دعم اشتراكات البودكاست لمنشئي المحتوى في الولايات المتحدة ، توفر خدمة سبوتيفاي اليوم الخدمة لمنشئي المحتوى في الأسواق العالمية. وتقول الشركة إن الخدمة ، التي تسمح للمبدعين بتمييز الحلقات على أنها محتوى "للمشتركين فقط" ، ستصبح متاحة الآن في 33 سوقًا جديدًا حول العالم.


مع انتشار الخدمة عالميًا ، لا تقدم خدمة سبوتيفاي أي ميزات جديدة ، كما تقول. بدلاً من ذلك ، يتعلق التوسيع بجلب اشتراكات البودكاست لعدد أكبر من الأشخاص. بصرف النظر عن الولايات المتحدة ، إليك جميع البلدان التي تتميز الآن بميزة الاشتراك في Podcast على Spotify:


 أستراليا ونيوزيلندا وهونغ كونغ وسنغافورة وبلجيكا وبلغاريا وقبرص وجمهورية التشيك والدنمارك وإستونيا وفنلندا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة. في الأسبوع المقبل ، ستحصل كندا وألمانيا والنمسا وفرنسا على الدعم.


يتم تقديم خدمة الاشتراك في البودكاست في خدمة سبوتيفاي عبر منصة إنشاء البودكاست Anchor ، والتي تشير إلى الاشتراكات المتاحة اليوم على كل من iOS و Android في 29 سوقًا.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق