اخر الاخبار

وسعت جوجل دعم Chrome لنظام التشغيل Windows 7 مرة أخرى ، حتى عام 2023

 

وسعت جوجل دعم Chrome لنظام التشغيل Windows 7 مرة أخرى ، حتى عام 2023


في البداية ، خططت شركة جوجل لإنهاء دعم Chrome على نظام التشغيل Windows 7 في يوليو 2021. وفي وقت لاحق ، غيرت الشركة رأيها ومنحت المتصفح ستة أشهر أخرى من الدعم بسبب الوباء. والآن ، تقوم جوجل بتوسيع دعم Windows 7 مرة أخرى هذه المرة لمدة عام.


وفقًا للوثائق الرسمية ، سيظل Chrome مدعومًا على Windows حتى 15 يناير 2023 لتحديثات الأمان والاستقرار الهامة. وهذا يمنح الشركات الدفع مقابل دعم Windows 7 الممتد من مايكروسوفت لمدة عام آخر من تحديثات Google Chrome. 


سيخرج متصفح Edge على Windows 7 أيضًا من الدعم في 15 يناير 2023 ، بينما توقف دعم متصفح Internet Explorer في 15 يونيو 2022.


ليس من الواضح حاليًا ما هو مستوى الدعم الذي ستقدمه جوجل لمتصفح Chrome على نظام التشغيل Windows 7 ، ولكن قد يتضمن فقط إصلاحات للأخطاء والأمان ، بدلاً من تقديم ميزات جديدة.


أنهت مايكروسوفت دعم Windows 7 السائد في يناير 2020. بينما يمكن للمستخدمين العاديين إما استخدام نظام قديم أو الانتقال إلى شيء أحدث ، يمكن لعملاء الأعمال أن يدفعوا لشركة مايكروسوفت مقابل ثلاث سنوات إضافية من التحديثات والإصلاحات الأمنية.


مع كل ثلاث سنوات من ESU (تحديثات الأمان الممتدة) ، تزيد مايكروسوفت السعر الذي تحتاج الشركات إلى دفعه للحفاظ على أمان الأنظمة المستندة إلى Windows 7. تتوافق سياسات دعم Chrome المحدثة الآن مع تلك الخاصة بـ Microsoft.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق