اخر الاخبار

يطرح انستقرام ملصق "أضف صورتك" في القصص لإنشاء سلاسل رسائل يمكن للمستخدمين الرد عليها

 

يطرح انستقرام ملصق "أضف صورتك" في القصص لإنشاء سلاسل رسائل يمكن للمستخدمين الرد عليها


بعد طرح ملصقات الروابط الأسبوع الماضي ، أعلن انستقرام أنه يقدم ملصقًا جديدًا "أضف صورتك" الذي ينشئ سلاسل رسائل عامة في القصص. تسمح الميزة الجديدة بشكل أساسي للمستخدمين بالرد على قصص المستخدمين الآخرين بقصصهم الخاصة بعد مطالبة أو موضوع معين. 


يمكن استخدام الملصق التفاعلي لإنشاء سلسلة محتوى حيث يضيف كل مستخدم قصته الخاصة. يعمل الملصق كمطالبة للأشخاص الآخرين بتحميل قصصهم الخاصة وطريقة لهم لاكتشاف أشخاص جدد للمتابعة. هذا لأنه عندما تنقر على الملصق ، ستعرض الواجهة كل من ساهم في الموضوع ويمكنك عرض قصصهم من هناك.


يمكنك الوصول إلى الميزة الجديدة عن طريق تحديد أداة الملصقات من شريط التنقل العلوي عند التقاط أو تحميل المحتوى إلى قصتك. من هناك ، يمكنك تحديد ملصق "أضف صورتك" لبدء موضوع عام. بدلاً من ذلك ، يمكنك الرد على ملصق "أضف صورتك" بالنقر فوقه وإضافة قصتك الخاصة للمشاركة في سلسلة.


يأتي إطلاق هذا الملصق الأخير بعد طرح ملصقات الروابط الأسبوع الماضي في Stories للجميع بعد أن كان يقتصر سابقًا على الشركات والمبدعين البارزين. يهدف التوفر العالمي لهاتين الملصقتين الجديدتين إلى منح المستخدمين طرقًا للتعاون ومشاركة اهتماماتهم ، حيث يواصل انستقرام التنافس مع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق