اخر الاخبار

تم تأكيد تصميم الهاتف الذكي Galaxy S22 من موظف سابق في سامسونج

 

تم تأكيد تصميم الهاتف الذكي Galaxy S22 من موظف سابق في سامسونج


من المتوقع أن تكشف سامسونج عن ثلاثة طرازات رئيسية من هواتف Galaxy S22 في فبراير من العام المقبل. ظهرت الآن عروض جديدة عالية الدقة تصور تصميم Galaxy S22 المزعوم عبر LetsGoDigital. الأهم من ذلك ، أنه تم إنشاء العروض بناءً على معلومات تم الحصول عليها من موظف سابق في سامسونج يُعرف باسم سوبر رودر.


إذا حكمنا من خلال هذه العروض ، فإن Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus يشبهان إلى حد كبير أسلافهما ، إلا أنهما أكثر صقلًا بعض الشيء. لديهم حواف شاشة أرق ويمكن القول إن غلاف الكاميرا أكثر دقة بقليل والذي يحافظ على نفس المظهر العام كما كان من قبل.




تم تأكيد تصميم الهاتف الذكي Galaxy S22 من موظف سابق في سامسونج





تمت الإشادة بسلسلة Galaxy S21 عالميًا لتصميمها السكني الرئيسي للكاميرا ، ولهذا لا يبدو أن سامسونج تعيد التفكير في كل شيء لسلسلة Galaxy S22 بأكملها. ستعمل النماذج الأساسية و Plus ، على الأقل ، على تحسين الصيغة الحالية بدلاً من استبدالها أو تغييرها بشكل جذري.


على أي حال ، من الواضح أن سامسونج هذه المرة ستفرق بشكل أكبر بين النموذجين الأساسيين والنموذج الأعلى ، سيحصل الأخير على المزيد من أوجه التشابه مع مجموعة Galaxy Note هذه المرة. هذا ينطبق على كل من الوظائف والتصميم.


من المتوقع أن يتم تجهيز Samsung S22 بشاشة مسطحة مقاس 6.06 بوصة Full HD +. هذا يعني أن الأبعاد ستكون أصغر قليلاً من ذي قبل. للمقارنة ، يحتوي هاتف S21 على شاشة بحجم 6.2 بوصة. سيتقلص حجم طراز Plus أيضًا ، ومن المرجح أن يكون مزودًا بشاشة 6.55 بوصة ، بدلاً من 6.7 بوصة.


تظل نسبة الشاشة 19.5: 9 كما هي. يظل القرار كما هو ، والذي ينطبق أيضًا على معدل التحديث البالغ 120 هرتز. تم تقليل حواف الشاشة بشكل أكبر في النموذج الجديد ، مما أدى إلى زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم. كما أن الإطار مصنوع بشكل متماثل ، مما سيساهم بلا شك في الحصول على مظهر أكثر أناقة.


من المحتمل أن تظل الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل كما هي. تم وضع كاميرا ثلاثية مرة أخرى في الخلف ، وسيتم تغيير تكوين نظام الكاميرا هذا. على الأرجح ، سيتم استخدام Samsung ISOCell GN5 الجديد لكل من S22 و S22 +. هذا مستشعر صور بحجم 50 ميجابكسل مع بكسلات كبيرة بحجم 1.0 ميكرومتر وأداء ضبط تلقائي للصورة محسّن.


من المرجح أن يتم الحفاظ على الكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يتم تجهيز Galaxy S22 بكاميرا تليفوتوغرافي جديدة. من المحتمل أن تكون نفس كاميرا الزووم البصري 3x التي يمكن العثور عليها أيضًا في S21 Ultra. هذا مستشعر صور بدقة 10 ميجابكسل.


ستعمل الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S الجديدة على نظام التشغيل Android 12 جنبًا إلى جنب مع One UI 4. وسيتم أيضًا تجديد مجموعة الشرائح. من المرجح أن يتم تشغيل الطرازات الأوروبية بواسطة شريحة Samsung Exynos 2200 مع AMD GPU. سيتم استخدام Qualcomm Snapdragon 898 في أجزاء أخرى كثيرة من العالم. ستوفر كلا الرقائق دعم 5G.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق