اخر الاخبار

أعلنت آبل عن سعر وتاريخ إصدار سماعة Beats Fit Pro

 

أعلنت آبل عن سعر وتاريخ إصدار سماعة Beats Fit Pro


لا تحتوي سماعة Apple AirPods 3 الجديدة ، التي تكلف 180 دولارًا ، على ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ، ولكن سماعات Beats Fit Pro التي كشفت عنها الشركة يوم الأثنين تدعم الصوت المكاني. 


سماعات Beats الجديدة هي سماعة رأس لاسلكية حقيقية مزودة بأطراف جناح آمنة ، والتي تعد بإبقاء البراعم في مكانها حتى أثناء التدريبات. بالحديث عن البراعم مقاومة للماء والعرق (IPX4).


يتميز Beats Fit Pro بصوت مكاني مع تتبع الرأس للموسيقى والأفلام والألعاب. يتم تشغيلها بواسطة نفس شريحة Apple H1 مثل AirPods ، بالمناسبة ، وتدعم بعض الميزات نفسها ، بما في ذلك مشاركة الصوت ، والتي تسمح لسماعتي رأس بالاتصال بنفس الهاتف (يمكنك حتى مزج Beats و AirPods).




أعلنت آبل عن سعر وتاريخ إصدار سماعة Beats Fit Pro




أخيرًا ، يتوافق عمر بطارية Beats Fit Pro مع التوقعات. توفر السماعات 6 ساعات من الاستماع مع تشغيل ANC. تحصل على ساعة إضافية من التشغيل إذا قمت بإيقاف تشغيل ANC. توفر العلبة 18 ساعة إضافية من الحياة مع تشغيل ANC. يمنحك Fast Fuel Charging ساعة واحدة من التشغيل لمدة خمس دقائق من الشحن.


ستجد في صندوق البيع بالتجزئة ثلاثة أحجام من أغطية الأذن المصنوعة من السيليكون ويمكنك استخدام ميزة Fit Test في تطبيقات دعم iOS و Android لضمان ملاءمة مناسبة للختم الصوتي الأمثل. ستعمل ميزة Adaptive EQ تلقائيًا على ضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة لأذنيك.


يمكن طلب Beats Fit Pro اليوم في الولايات المتحدة مقابل 200 دولار ، وستبدأ عمليات التسليم يوم الجمعة (5 نوفمبر). 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق