اخر الاخبار

يشير تقرير جديد إلى أن سلسلة Galaxy Note أصبحت الآن من الماضي ولن تعود أبدًا

 

يشير تقرير جديد إلى أن سلسلة Galaxy Note أصبحت الآن من الماضي ولن تعود أبدًا


لا يزال مستقبل سلسلة Galaxy Note من شركة سامسونج غير مؤكد. لم تطلق سلسلة Galaxy Note جديدة في عام 2021. من الواضح أن سامسونج أعطت الأولوية لهواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي على الفابلت هذا العام.


ومع ذلك ، فقد استمرت في بيع سلسلة Galaxy Note 20 للعام الماضي. يبدو أن الشركة قد تتوقف عن فعل ذلك في الأشهر المقبلة. حيث يشير تقرير جديد إلى أن سامسونج قد تنهي إنتاج سلسلة Galaxy Note 20 قبل نهاية هذا العام.


وفقًا لتقرير صادر عن ETNews ، استبعدت سامسونج سلسلة Galaxy Note من خطتها السنوية لمنتجات الهواتف الذكية لعام 2022. علاوة على ذلك ، يذكر التقرير أيضًا سامسونج قد تنهي إنتاج سلسلة Galaxy Note 20 قبل نهاية هذا العام ، حيث يذكر التقرير أن سامسونج ما زالت تنتج 3.2 مليون وحدة من سلسلة Galaxy Note 20 لتلبية طلب Note عشاق المسلسل. ولكن اعتبارًا من عام 2022 ، سينخفض ​​هذا الرقم إلى الصفر ، ولن يكون هناك Galaxy Note جديد.


السبب الرئيسي المذكور وراء قرار سامسونج بوقف إنتاج سلسلة Galaxy Note هو زيادة إنتاج الأجهزة القابلة للطي ، أيضاً ، تشير جميع الشائعات والتسريبات إلى أن Galaxy S22 Ultra يتمتع بتصميم يشبه الملاحظات. يمكن أيضًا تخزين قلم S Pen في الجهاز نفسه. قد تعني التغييرات أن سامسونج قد استوعبت بشكل أساسي سلسلة Galaxy Note في تشكيلة Galaxy S.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق