اخر الاخبار

يقوم سبوتيفاي بتجربة تغذية رأسية تشبه تيك توك لاكتشاف موسيقى جديدة

 

يقوم سبوتيفاي بتجربة تغذية رأسية تشبه تيك توك لاكتشاف موسيقى جديدة


تختبر سبوتيفاي ميزة جديدة تسمى "اكتشف" تتيح للمستخدمين التمرير عبر موجز مقاطع الفيديو الرأسية وتخطيها أو الإعجاب بها ، تمامًا كما تفعل على تيك توك. تم رصد هذه الميزة في أحدث إصدار من تطبيق iOS التجريبي الخاص بها.


تم رصد الإضافة الجديدة لأول مرة بواسطة كريس ميسينا ، الذي نشر مقطع فيديو لميزة Discover قيد التشغيل. ووصفها بأنها "نسخة مختصرة" من خلاصة فيديوهات موسيقية على غرار تيك توك.


عند توفرها ، يمكن الوصول إلى موجز الفيديو من علامة تبويب رابعة جديدة في شريط التنقل المسمى "اكتشف". يمكن بعد ذلك الإعجاب بالمقاطع الصوتية الفردية أثناء التمرير عبر الخلاصة ، وهناك أيضًا رمز قائمة من ثلاث نقاط لإحضار خيارات لكل أغنية.


قال متحدث باسم الشركة: "في Spotify ، نجري بشكل روتيني عددًا من الاختبارات في محاولة لتحسين تجربة المستخدم لدينا". "ينتهي الأمر ببعض هذه الاختبارات لتمهيد الطريق لتجربة مستخدم أوسع ، والبعض الآخر يخدم فقط كتعلم مهم. ليس لدينا أي أخبار أخرى لمشاركتها في الوقت الحالي ".


سبوتيفاي ليست المنصة الأولى التي تنسخ ميزات من تيك توك. حيث قام إنستقرام بنسخ ميزة البكرات و كذلك يوتيوب ، وحتى نتفليكس قدمت مؤخرًا موجزًا ​​كوميديًا يشبه تيك توك يسمى Fast Laughs.


ومع ذلك ، لم يتضح بعد ما إذا كانت ميزة اكتشاف الموسيقى من Spotify ستخرج من الإصدار التجريبي ، لكنها تبدو طريقة مفيدة للعثور على موسيقى جديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق