اخر الاخبار

قامت شركة سامسونج بالكشف عن هاتف Galaxy A03 Core بهدوء

 

قامت شركة سامسونج بالكشف عن هاتف Galaxy A03 Core بهدوء


قامت شركة سامسونج بالكشف عن هاتف Galaxy A03 Core بهدوء كأحدث هاتف ذكي من قبل الشركة. يحتوي الهاتف على شق على شكل قطرة الماء وذقن خفيف في الأسفل. يتميز بإعداد كاميرا خلفية واحدة مع شعار سامسونج الموجود في الجزء السفلي من اللوحة الخلفية. 


يتميز هاتف Galaxy A03 Core بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة + Infinity-V. يتم تشغيله بواسطة معالج ثماني النواة (رباعي 1.6 جيجاهرتز + رباعي 1.2 جيجاهرتز) مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. لم يتم ذكر المعالج الدقيق. تم إدراج التخزين الداخلي ليكون بحجم 32 جيجابايت مع خيار التوسع أكثر باستخدام فتحة بطاقة microSD.


بالنسبة للكاميرات ، سيأتي هاتف Galaxy A03 Core بعدسة 8 ميجابكسل ذات ضبط تلقائي للصورة بفتحة f / 2.0 وعدسة بؤرية ثابتة بدقة 5 ميجابكسل بفتحة f / 2.2. يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.


 يحتوي هاتف Galaxy A03 Core على فتحة SIM مزدوجة ، ويأتي مزودًا باتصال 4G LTE. تتضمن المستشعرات الموجودة على متن الطائرة مقياس التسارع ومستشعر الضوء ومستشعر القرب. يحتوي هاتف Galaxy A03 Core على أزرار للتحكم في الصوت وزر طاقة على الحافة اليمنى. الهاتف مُدرج بقياس 164.2x75.9x9.1 ملم. 


تم إدراج هاتف Galaxy A03 Core الجديد على موقع الشركة الرسمي. ومع ذلك ، لم يتم الإفراج عن تفاصيل الأسعار والتوافر بعد. تم كشف النقاب عنها باللونين الأسود والأزرق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق