اخر الاخبار

شاهد One UI 4 أثناء العمل في مقاطع الفيديو الرسمية هذه من سامسونج

 

شاهد One UI 4 أثناء العمل في مقاطع الفيديو الرسمية هذه من سامسونج


خلال حدث مؤتمر مطوري سامسونج 2021 أمس ، أعلنت الشركة عن العديد من التحسينات على برامجها وخدماتها ، بما في ذلك Bixby و One UI و Samsung Knox و SmartThings و Tizen. كما نشرت مقاطع فيديو مفصلة لعرض الميزات الجديدة والمحسّنة التي تم تقديمها مع One UI 4.0.


نشرت الشركة مقطعي فيديو مفصلين على يوتيوب لعرض جميع تحسينات التصميم وتجربة المستخدم التي يجلبها One UI 4.0 المستند إلى Android 12. وهو يتضمن خصوصية وأمانًا محسنين ، وسمات ألوان مرحة مستوحاة من واجهة المستخدم المادية ، وعناصر واجهة مستخدم محسّنة وتطبيقات مخزون ، وطرق أسهل للاتصال ومشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة.


باستخدام One UI 4 ، يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء تقريبًا من واجهة مستخدم هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy وترتيب الأدوات والأيقونات وغير ذلك الكثير بما يتناسب مع أسلوبهم. يمكنهم حتى تكرار خلفية الشاشة على هواتفهم الذكية وساعتهم الذكية. حتى أن الشركة تقدم تصميم One UI لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 11.


أصدرت سامسونج بالفعل ثلاثة تحديثات تجريبية One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21. في وقت سابق اليوم ، أعلنت الشركة أن البرنامج التجريبي One UI 4 سيأتي قريبًا إلى Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق