اخر الاخبار

أطلقت هواوي ساعة Watch Fit Mini في أوروبا بشاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة

 

أطلقت هواوي ساعة Watch Fit Mini في أوروبا بشاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة



تواصل شركة هواوي توسيع محفظتها القابلة للارتداء ، مع أحدث إضافة وهي Watch Fit Mini. تحتوي على شاشة مستطيلة الشكل ، لكن الهيكل أطول قليلاً وأضيق ، فضلاً عن أنها أخف من أي ساعة أخرى يمكن ارتداؤها حتى الآن. يحتوي هذا الطراز المصغر على شاشة أصغر وجسم أخف وزنًا ، ولكنه يحتفظ بجميع الميزات من شقيقه الأكبر ، بالإضافة إلى عمر بطارية طويل وزر فعلي على الجانب.


تتميز ساعة هواوي الجديدة Watch Fit Mini بشاشة لمس AMOLED مستطيلة مقاس 1.47 بوصة (194 × 368 بكسل) بكثافة 282 بكسل في البوصة. الشاشة أصغر قليلاً من تلك الموجودة في ساعة Huawei Watch Fit ، التي تم إطلاقها في أغسطس 2020. 


تحتوي ساعة هواوي Watch Fit Mini على مستشعرات لمراقبة الصحة واللياقة البدنية بما في ذلك تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ، ومراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتتبع النوم TruSleep 2.0 ، ومراقبة الإجهاد TruRelax. يمكنه أيضًا تتبع الدورة الشهرية.








تحتوي ساعة هواوي Watch Fit Mini على ما يصل إلى 96 وضعًا رياضيًا تشمل المشي وركوب الدراجات والتجديف والرماية والتزلج والسباحة ورياضات الكرة والمزيد. تعمل الأوضاع الرياضية على تتبع معدل ضربات قلب المستخدم والسعرات الحرارية المحروقة وغير ذلك. يمكن توصيل ساعة Huawei Watch Fit MIni بهاتف ذكي ، عبر بلوتوث v5 BLE - وتدعم نظام Android 6.0 وما فوق و iOS 9.0 وما فوق. يمكن أن يتضاعف كمصراع بعيد ، ووحدة تحكم بالموسيقى ، والحصول على إشعارات للمكالمات مع خيار إرسال ردود فورية أثناء رفض مكالمة.


تحتوي ساعة Huawei Watch Fit Mini على بطارية بقوة 180 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها عبر الكشتبان المغناطيسي. تذكر هواوي أن الساعة الذكية يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 14 يومًا بشحنة واحدة عند الاستخدام المعتدل وحتى 10 أيام مع الاستخدام الكثيف. للتحكم في الساعة الذكية ، تحصل على زر على شكل قرص على الجانب الأيمن. جهاز هواوي القابل للارتداء مقاوم للماء حتى 5ATM (50 مترًا).


 


أطلقت هواوي ساعة Watch Fit Mini في أوروبا بشاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة



تشتمل المستشعرات الموجودة على متن ساعة Huawei Watch Fit Mini على مستشعر IMU سداسي المحاور ومقياس تسارع وجيروسكوب ومستشعر بصري لمعدل ضربات القلب. يبلغ مقاسها 51.2 × 25.91 × 11.04 ملم ويزن 20 جرامًا باستثناء الشريط.


تتوفر ساعة Huawei Watch Fit Mini بالفعل للشراء في بعض الدول الأوروبية مثل ألمانيا وإيطاليا. يبلغ سعرها 99 يورو (أي حوالي 115 دولارًا) ، ولا توجد معلومات حول موعد إطلاق شركة هواوي لساعتها الجديدة Watch Fit Mini في الأسواق الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق