اخر الاخبار

يقوم أدوبي بإحضار فوتوشوب إلى المتصفح ، ودعم RAW لجهاز iPad

 

يقوم أدوبي بإحضار فوتوشوب إلى المتصفح ، ودعم RAW لجهاز iPad


بدأت شركة أدوبي مؤتمر Max الخاص بها بتحديثات لمجموعتها الكاملة من التطبيقات. حيث تقوم بإحضار فوتوشوب و Illustrator على الويب ، مما يتيح لك إجراء تغييرات على المستندات المستضافة في السحابة دون الحاجة إلى تنزيلها وفتح التطبيق.


 يعد فوتوشوب لمتصفح الويب أحد أكبر الإعلانات. إنه إصدار ويب من فوتوشوب مع دعم تحرير محدود ، وهو مخصص للعمل التعاوني. يمكنك تخزين PSDs على السحابة ، ومشاركة رابط للمتعاونين والمراجعة والتعليق في لوحة تعليق جديدة ستتم مزامنتها مع فوتوشوب على سطح المكتب.


إنها خطوة رائعة للأمام بالنسبة لهذين البرنامجين ، ولكنها أيضًا خطوة صغيرة جدًا في الوقت الحالي: فهذه ليست إصدارات كاملة الميزات من Photoshop و Illustrator ، أو في أي مكان قريب منها. يمكنك التنقل بين الطبقات ، وترك التعليقات التوضيحية والتعليقات ، وإجراء عمليات التحرير الأساسية باستخدام أدوات مثل الممحاة ، وفرشاة معالجة النقاط ، والتحديد الحر. ولكن لا يزال يتعين عليك فتح التطبيق لإجراء أي تغييرات جوهرية.


حصل فوتوشوب على جهاز iPad على تحديث ضخم. وهو يدعم الآن ملفات RAW من قائمة Adobe Camera RAW بأكملها ، بالإضافة إلى ملفات Apple ProRAW من iPhone 12 و iPhone 13. تتوفر ميزات أخرى مثل فرشاة سكاي بديلة للشفاء والعصا السحرية على إصدار iPad من فوتوشوب أيضًا.


وصلت ميزة إخفاء الكائنات الذكية الجديدة لبرنامج فوتوشوب على سطح المكتب. ما عليك سوى التمرير فوق كائن ويمكن للتعلم الآلي لـ Sensei AI عزله في قناع جديد ، حتى تتمكن من تطبيق التعديلات المحلية عليه. لكائنات متعددة ، يمكنك اختيار Layer> Mask All Objects لإنشاء أقنعة. أيضاً ، يمكن لـ Landscape Mixer إنشاء موسم مختلف تمامًا عن لقطة منظر طبيعي في ثوانٍ. ستعمل هذه الميزة على إخفاء الأشخاص في المشهد وتنسيقهم حتى لا يبدون في غير مكانهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق