اخر الاخبار

يتم إطلاق ميزة نقل محفوظات دردشة واتساب إلى أندرويد للهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد

 



قبل بضعة أشهر ، جلب واتساب القدرة على نقل محفوظات الدردشة من جهاز iOS إلى جهاز Android. ومع ذلك ، كانت هذه الميزة حصرية لهواتف سامسونج الذكية التي تعمل بنظام أندرويد لفترة محدودة. الآن ، يتم إطلاق الميزة للهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد.


تم إصدار هذا الإعلان عبر مشاركة مدونة Google الرسمية. يمكن للمستخدمين الذين ينتقلون من iPhone إلى جهاز Android نقل محفوظات دردشة واتساب الخاصة بهم بسرعة باستخدام كابل Lighting To USB Type-C ورمز QR. ومع ذلك ، تعمل الميزة حاليًا فقط على الهواتف التي تعمل بنظام Android 12. وهذا يعني أن هواتف Pixel الذكية التي تعمل بنظام Android 12 يمكنها البدء في استخدام هذه الميزة.


لم تصدر أي شركة أخرى ، بما في ذلك سامسونج ، تحديث Android 12 الثابت لهواتفها الذكية حتى الآن. ومع ذلك ، سيبدأ العديد من مصنعي أجهزة أندرويد في إصدار تحديث Android 12 لهواتفهم الذكية المتوافقة بحلول نهاية هذا العام ، ويمكن لعدد أكبر من الأشخاص البدء في استخدام أداة ترحيل سجل دردشة واتساب رسميًا.


قبل وصول هذه الميزة ، سيحتاج المستخدمون الذين ينتقلون من Android إلى iOS أو العكس إلى الاعتماد على أدوات الطرف الثالث مثل MobileTrans.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق