اخر الاخبار

سيتيح لك تويتر قريبًا تخصيص شريط تنقل التطبيق

 

سيتيح لك تويتر قريبًا تخصيص شريط تنقل التطبيق


يختبر تويتر العديد من الميزات الجديدة لتطبيقه على الأجهزة المحمولة مؤخرًا ، ويوشك المستخدمون على الحصول على المزيد من الميزات الجديدة. تعمل الشركة الآن على خيار لتخصيص شريط التنقل لتطبيق تويتر على iOS وربما أيضاً على نظام Android.


وفقًا لـ أليساندرو بالوزي ، المعروف باكتشاف الميزات أو الميزات المخفية في الأعمال الخاصة بتطبيقات الوسائط الاجتماعية والشبكات الاجتماعية الأخرى ، ستتمكن من تخصيص شريط التنقل في تطبيق تويتر ، ولكن لا يمكن أن يكون لديك أقل من علامتي تبويب أو أكثر من خمسة (الصفحة الرئيسية + خمس علامات تبويب مخصصة).


حاليًا ، يعرض شريط التنقل في تطبيق تويتر أيقونات الصفحة الرئيسية والبحث والإشعارات والرسائل افتراضيًا. ومع ذلك ، فإن الميزات الجديدة مثل المساحات والمجتمعات تجعل شريط التنقل يبدو مزدحمًا بعض الشيء. باستخدام خيار التخصيص الجديد ، ستتمكن من اختيار أي منها تريده على شريط التنقل.



سيتيح لك تويتر قريبًا تخصيص شريط تنقل التطبيق




بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قادرًا على الحصول على علامات تبويب للوصول إلى القوائم والإشارات المرجعية والملف الشخصي وتحقيق الدخل. وبحسب ما ورد سيكون رمز الصفحة الرئيسية هو الوحيد الإلزامي ولا يمكن إزالته أو استبداله بشيء آخر.


ومع ذلك ، هناك احتمال ألا يكون خيار التخصيص الجديد هذا متاحًا لجميع المستخدمين ، ولكن وفقًا لنتائج أليساندرو بالوزي ، يمكن أن يكون محجوزًا للأشخاص الذين لديهم اشتراكات في Twitter Blue. تبلغ تكلفة Twitter Blue 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ويمنحك الوصول إلى ميزات إضافية على التطبيق.


 هذه الميزة قيد التطوير حاليًا وليست متاحة للجمهور بعد ، وليس من الواضح متى سيتم طرح الخيار الجديد رسميًا للمستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق