اخر الاخبار

سيتم طرح البرنامج التجريبي One UI 4 Beta قريبًا لأجهزة Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3

 

سيتم طرح البرنامج التجريبي One UI 4 Beta قريبًا لأجهزة Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3


أصدرت شركة سامسونج بالفعل ثلاثة إصدارات One UI 4.0 Beta لسلسلة Galaxy S21 في عدد قليل من الأسواق. كشفت الشركة الآن أنها ستبدأ قريبًا برنامج One UI 4.0 Beta لأحدث هواتفها الذكية القابلة للطي ، Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.


سيأتي برنامج One UI 4.0 Beta أولاً إلى Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في كوريا الجنوبية ، ولكن يمكن أن يتوسع بسرعة إلى أسواق أخرى ، بما في ذلك ألمانيا والهند وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. تم الكشف عن المعلومات عبر منتدى Samsung Members. تم الكشف أيضًا عن أن كلا من إصدارات الهواتف غير المؤمّنة والمغلقة بواسطة الناقل ستتمكن من الوصول إلى هذا البرنامج.


يمكن لمستخدمي Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 المهتمين بالانضمام إلى برنامج One UI 4 Beta بمجرد أن يتم نشره من خلال زيارة تطبيق Samsung Members وتسجيل الدخول باستخدام حساب سامسونج الخاص بهم والنقر على شعار المشاركة One UI 4.0 Beta.


يعتمد الإصدار الأحدث من One UI على Android 12 ، وهو يوفر الكثير من الميزات ، بما في ذلك تحسين الخصوصية والأمان ، وتخصيص ألوان واجهة المستخدم المستوحاة من المواد ، وتطبيقات المخزون المحسّنة ، والأدوات الجديدة ، والمزيد من أدوات قفل الشاشة ، والمزيد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق