اخر الاخبار

أعلنت سامسونج عن العديد من التحسينات على Tizen OS لأجهزة التلفزيون الذكية في SDC 21

 

أعلنت سامسونج عن العديد من التحسينات على Tizen OS لأجهزة التلفزيون الذكية في SDC 21


أعلنت شركة سامسونج عن تحسينات على نظام التشغيل Tizen OS لأجهزة التلفزيون الذكية. خلال مؤتمر مطوري سامسونج 2021 الجاري ، قالت الشركة الكورية الجنوبية إنها تريد تعزيز ريادتها في قطاع التلفزيون ببرامج أكثر ذكاءً وتكاملًا أعمق مع خدماتها الأخرى.


تقدم الشركة تجارب جديدة لنظام التشغيل Tizen لأجهزة التلفزيون الذكية. طورت سامسونج تجربة مكالمات فيديو أفضل على أجهزة التلفزيون بالشراكة مع Google عبر ميزات التركيز والتكبير المدعومة بالذكاء الاصطناعي. يمكن لتطبيق Samsung Health الآن استخدام كاميرا ويب متصلة بجهاز تلفزيون ذكي يعمل بنظام Tizen لتتبع حركات المستخدم وتقديم ملاحظات في الوقت الفعلي أثناء التدريبات.


تتمتع أجهزة التلفزيون الذكية متوسطة وعالية الجودة من سامسونج بالعديد من الميزات المتعلقة بالألعاب ، بما في ذلك AMD FreeSync Premium ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ووضع زمن الوصول المنخفض التلقائي ، وشريط الألعاب. للحصول على تجربة ألعاب أفضل ، توفر الشركة إعدادات مؤتمتة لزمن وصول منخفض ومعايرة HDR10 +.


بالنسبة للشركات ، ستطلق الشركة الكورية الجنوبية قريبًا منصة Tizen For Business. وهو يدعم اللوحات الإلكترونية التفاعلية في المدارس ، والأكشاك في مراكز التسوق ، والعروض في المطارات ، والمطاعم ، والمتاجر ، ومترو الأنفاق. سيوفر بوابات سهلة الاستخدام لإدارة العرض يمكن للشركات استخدامها للمراقبة في الوقت الفعلي والتحكم عن بعد في الشاشات. كما يسمح أيضًا بتطبيق الإعدادات بسرعة على أجهزة متعددة بلمسة واحدة فقط.


كما أعلنت الشركة أنها تطور منصة ألعاب سحابية خاصة بها ، وستكون متاحة على أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Tizen.


في حين أن الشركة لم تفصح عن الكثير من التفاصيل حول هذا التطور ، أوضح المدير التنفيذي لشركة سامسونج أنه يمكن للعملاء الاستمتاع بألعاب عالية الجودة على أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Tizen دون شراء أجهزة ألعاب متطورة (مثل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب أو وحدة تحكم الألعاب). علاوة على ذلك ، سيتمكن مطورو الألعاب أيضًا من دمج ميزات خاصة بأجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج للحصول على تجربة غامرة أكثر.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق