اخر الاخبار

تم إطلاق سوار Redmi Smart Band Pro و ساعة Redmi Watch 2 Lite رسميًا عالميًا

 

تم إطلاق سوار Redmi Smart Band Pro و ساعة Redmi Watch 2 Lite رسميًا عالميًا


تم إطلاق سوار Redmi Smart Band Pro و ساعة Redmi Watch 2 Lite رسميًا عالميًا ، بعد فترة وجيزة من التكهنات والشائعات والتسريبات. سيتم طرح الجهاز القابل للارتداء للبيع في أوروبا في الأسابيع المقبلة. سوار Band Pro هو خليفة Redmi Smart Band الأصلي من العام الماضي ، في حين أن ساعة Redmi Watch 2 Lite هي نسخة مخففة من Redmi Watch 2 ، والتي تم الإعلان عنها جنبًا إلى جنب مع سلسلة Redmi Note 11 منذ وقت ليس ببعيد في الصين. يأتي كلا الجهازين القابل للارتداء بعامل شكل مستطيل ، وأشرطة من السيليكون ، وأكثر من 110 وضعًا للياقة البدنية ، ووجوه متعددة للساعة ، والمزيد.


سوار Band Pro يأتي بلوحة AMOLED مقاس 1.47 بوصة مع سطوع أقصى 450 شمعة و 282 نقطة في البوصة. إنه محمي بزجاج مقوى 2.5D بينما يتكون الجسم من بوليكابرولاكتام (نوع من النايلون والبلاستيك) ، معززة بالألياف الزجاجية ويمكن أن يصل إلى عمق 50 مترًا تحت الماء. الحزام مصنوع من السيليكون الناعم بالطبع.


يستخدم الجهاز مقياس التسارع المعتاد والجيروسكوب ومراقبة معدل ضربات القلب PPG. يتوفر أيضًا مستشعر الضوء للضبط التلقائي لسطوع الشاشة. باستخدام هذه المستشعرات ، يمكن للجهاز اكتشاف أكثر من 110 نوعًا من التدريبات و 15 منها أوضاعًا احترافية ، وفقًا لـ Redmi. يوجد أيضًا تتبع SpO2 (أكسجين الدم) في قائمة الميزات.



تم إطلاق سوار Redmi Smart Band Pro و ساعة Redmi Watch 2 Lite رسميًا عالميًا




يدعم النطاق Bluetooth 5.0 ويمكن إقرانه بأجهزة أندرويد التي تعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث ومع أجهزة Apple التي تقوم بتشغيل iOS 10.0 أو أعلى باستخدام تطبيقات Xiaomi Wear / Xiaomi Wear Lite. ويدعم Redmi Smart Band Pro أيضًا التحكم في الموسيقى وتوقعات الطقس وتنبيهات الإشعارات و DND وتنبيهات المكالمات الواردة والمؤقت والمنبه وساعة الإيقاف.


سوار Band Pro يأتي ببطارية 200 مللي أمبير يتم شحنها عبر كابل مغناطيسي صغير. يجب أن يستمر Redmi Smart Band Pro لمدة 14 يومًا تقريبًا في ظل الاستخدام العادي أو 20 يومًا في وضع توفير الطاقة.




أما بالنسبة لساعة Redmi Watch 2 Lite فهي نسخة مخففة من النسخة الأصلية لذا فهي تعتمد تصميمًا مربعًا أكثر مقارنةً بالسوار. الشاشة 1.55 بوصة LCD بدقة 320 × 360 بكسل. نفس مجموعة المستشعرات موجودة بالداخل بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). 5 أجهزة صراف آلي مصنفة أيضًا.




تم إطلاق سوار Redmi Smart Band Pro و ساعة Redmi Watch 2 Lite رسميًا عالميًا




تتميز Redmi Watch 2 Lite ، تمامًا مثل Redmi Smart Band Pro ، بأكثر من 110 وضعًا للياقة البدنية ولكنها تحتوي على 17 وضعًا احترافيًا بدلاً من 15 في النطاق. الساعة أيضًا مقاومة للماء 5AMP. خيارات الاقتران في ساعة Redmi Watch 2 Lite تشبه سوار Redmi Smart Band Pro.


يعمل الجهاز أيضًا ببطارية أكبر تبلغ 262 مللي أمبير في الساعة والتي من المفترض أن تدوم 10 أيام في ظل الاستخدام العادي أو 5 إذا كنت مستخدمًا كثيفًا. في وضع GPS ، يمكن أن تستمر الساعة لمدة 14 ساعة متواصلة ، وهو أمر مثير للإعجاب أيضًا.


لم يتم الكشف عن أسعار أي من هذه الأجهزة حتى الآن. ومع ذلك ، سيأتي Redmi Smart Band Pro باللون الأسود وستتوفر Redmi Watch 2 Lite بألوان العاج والأسود والأزرق مع أحزمة متطابقة مع ألوان العاج والأسود والأزرق ، بالإضافة إلى درجات اللون الوردي والزيتون والبني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق