اخر الاخبار

تم الكشف عن Redmi Watch 2 مع شاشة AMOLED مقاس 1.6 بوصة ، تم الكشف أيضًا عن Redmi Buds 3 Lite

 

تم الكشف عن Redmi Watch 2 مع شاشة AMOLED مقاس 1.6 بوصة ، تم الكشف أيضًا عن Redmi Buds 3 Lite


قدم حدث Redmi سلسلة هواتف Note 11 الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع طراز جديد من ساعة Redmi Watch من العام الماضي ، بالإضافة إلى إصدار Lite من سماعة Redmi Buds 3. تابع القراءة لمعرفة التفاصيل الكاملة عن هذه المنتجات الجديدة.


تتميز ساعة Redmi Watch 2 بشاشة AMOLED مقاس 1.6 بوصة مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 63.7 بالمائة. يأتي هذا من الحواف الرقيقة المصممة لتوفير تجربة مشاهدة أفضل من Redmi Watch العام الماضي.


 تشتمل الساعة الذكية الجديدة أيضًا على 100 وجه ساعة وتدعم العرض الدائم. بالإضافة إلى الشاشة الجديدة ، فإن Redmi Watch 2 لديها قائمة مطورة من المستشعرات التي تساعد في مراقبة معدل ضربات القلب ، وتتبع تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ، وتحليل النوم. تتمتع الساعة أيضًا بدعم GPS و GLONASS و Galileo و BeiDou لتتبع الجري والتمارين في الهواء الطلق.


قدم Redmi دعمًا لـ 117 وضعًا للياقة البدنية على Redmi Watch 2 تتضمن 17 نوعًا من التمارين الاحترافية. تتمتع الساعة الذكية أيضًا بدعم NFC وتتضمن XiaoAi AI Assistant لعناصر التحكم الذكية.


قالت الشركة إن Redmi Watch 2 تتضمن مجموعة شرائح مطورة منخفضة استهلاك الطاقة مقترنة بخوارزمية جديدة لإدارة البطارية لتوفير ما يصل إلى 12 يومًا من عمر البطارية بشحنة واحدة. تم تزويد الساعة الذكية أيضًا بشاحن مغناطيسي جديد ومقاومة للماء 5ATM.


ساعة Redmi Watch 2 قيد الطلب المسبق الآن وسيبدأ الشحن في 11 نوفمبر. بسعر 400 يوان صيني (63 دولارًا / 54 يورو / 4،700 روبية هندية).






يأتي سماعة Redmi Buds 3 Lite بتصميم داخل الأذن يتم تعديله عما كان متاحًا في Redmi Buds 3 و Redmi Buds 3 Pro. تسمي الشركة التصميم بأنه "تصميم فريد لأذن القط" ، والذي يُزعم أنه يساعد في توفير ملاءمة ثابتة للمستخدمين.



تم الكشف عن Redmi Watch 2 مع شاشة AMOLED مقاس 1.6 بوصة ، تم الكشف أيضًا عن Redmi Buds 3 Lite




تحتوي سماعات الأذن TWS المستندة إلى اتصال Bluetooth v5.2 أيضًا على علبة شحن مع دعم شحن USB من النوع C وزر التحكم باللمس. يدعي Redmi أن Redmi Buds 3 Lite قادرة على توفير ما يصل إلى 18 ساعة من إجمالي وقت الاستخدام مع علبة الشحن.


تأتي سماعة Redmi Buds 3 Lite بسعر 100 يوان صيني فقط (16 دولارًا / 14 يورو / 1200 روبية هندية).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق