اخر الاخبار

يمكن لجميع مستخدمي أجهزة iOS الآن متابعة Super على تويتر

 

يمكن لجميع مستخدمي أجهزة iOS الآن متابعة Super على تويتر


يتيح تويتر لجميع مستخدمي iOS متابعة منشئي المحتوى المختارين Super Follow. الميزة ، التي تم إصدارها لأول مرة في سبتمبر والمتاحة فقط في الولايات المتحدة وكندا ، تسمح للمستخدمين بتحقيق الدخل من حساب تويتر الخاص بهم وإنشاء محتوى حصري من خلال الاشتراكات الشهرية.


أعلن تويتر لأول مرة عن Super Follows في فبراير وطرحه لاختيار منشئي المحتوى في سبتمبر. خلال الأسبوعين الأولين ، ساهم المشتركون بحوالي 6000 دولار ، وفقًا لـ SensorTower.


تمت مشاركة هذه الأخبار من خلال صفحة دعم تويتر قائلة إن كل شخص على مستوى العالم على iOS لديه خيار Super Follow للمبدعين المختارين.


يوفر تويتر ثلاثة خيارات لأسعار اشتراك Super Follow: بـ 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، و 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، و 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للأشخاص "لاستثمار المكافأة ، ومحتوى" من وراء الكواليس "لمتابعيهم الأكثر تفاعلاً على تويتر."


لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون لدى المستخدمين 10 آلاف متابع أو أكثر ، وأن يبلغوا من العمر 18 عامًا على الأقل ، وأن يكونوا قد قاموا بالتغريد 25 مرة خلال آخر 30 يومًا ، وأن يكونوا في الولايات المتحدة ، وأن يتبعوا سياسة المتابعين الفائقة على تويتر. للاشتراك ، من ناحية أخرى ، ما عليك سوى النقر على الزر Super Follow في الملف الشخصي للحساب للاطلاع على وصف للعروض المدفوعة والأسعار.


يحق للمستخدمين كسب ما يصل إلى 97٪ من الإيرادات من هذا الاشتراك بعد رسوم الشراء داخل التطبيق ، مع حصول تويتر على 3٪. إذا ربح المستخدم 50000 دولار ، فيمكنه كسب ما يصل إلى 80٪ من الإيرادات بينما يزيد تويتر حصته بنسبة تصل إلى 20٪ من الأرباح المستقبلية.


من المفترض أن يتمكن المتابعون المتميزون من الوصول إلى محتوى المكافأة والحصول على شارات يسهل التعرف عليها. يقول تويتر إنه يخطط لتضمين مستخدمي Android والويب في المستقبل لأنه سيوسع Super Follows.




لا يقتصر الأمر على توسيع Super Follow فحسب ، بل يستعد تويتر أيضًا لاشتراكه في Twitter Blue لمزيد من البلدان قريبًا. كما اكتشف المطور Nima Owji ، كان قادرًا على تفصيل كل ميزة متاحة مع اشتراك iOS و Android ومستخدمي الويب. ويحصل المشتركون على المزايا:


* التراجع عن التغريد: متاح لمستخدمي iOS و Android والويب.

* مقالات خالية من الإعلانات: متاحة لمستخدمي iOS والويب.

* عارض الموضوع: متاح لمستخدمي iOS و Android والويب.

* مجلدات الإشارات المرجعية: متاحة لمستخدمي iOS و Android.

* أيقونات التطبيق: متاحة لمستخدمي iOS و Android.

* تحميل مقاطع فيديو أطول: متاح لمستخدمي الويب فقط.

* أهم المقالات: متاح لمستخدمي iOS والويب.

* التنقل المخصص: متاح لمستخدمي iOS.

* سمة التطبيق: متاحة لمستخدمي iOS.

* المحادثات المثبتة: متاحة لمستخدمي iOS.


كما ترى ، يتمتع مستخدمو iOS بمعظم الميزات المتاحة حتى الآن. بالطريقة نفسها ، يسمح تويتر لمستخدمي iOS فقط بالاشتراك في Super Follow ، إنها مسألة وقت فقط حتى تبدأ الشركة في طرح المزيد من الميزات لمزيد من المستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق