اخر الاخبار

يتيح تطبيق SwiftKey ميزة النسخ واللصق بين Android و Windows للجميع

 

يتيح تطبيق SwiftKey ميزة النسخ واللصق بين Android و Windows للجميع


يعد تطبيق لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey أحد أكثر تطبيقات لوحة المفاتيح شيوعًا على أجهزة أندرويد ، وإذا كنت من مستخدمي Windows ، فستكون حياتك أسهل كثيرًا ، بفضل قدرته على السماح للمستخدمين بنسخ النص ولصقه بين التطبيق و Windows.


دفعت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لتطبيق SwiftKey Keyboard الخاص بها ، حيث نقلت إصدار التطبيق إلى 7.9.0.5. مع تثبيت آخر تحديث ، ستتمكن من نسخ نص إلى حافظة هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد ولصقها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows ، والعكس صحيح.


ظهرت ميزة تكامل Cloud Clipboard لأول مرة في تطبيق SwiftKey Keyboard التجريبي قبل شهرين ، والآن تقوم الشركة بإتاحته لإصدار ثابت من التطبيق. يمكن أن تعمل الميزة على كل من Windows 10 (تحديث أكتوبر 2018 أو أحدث) و Windows 11 بشرط أن يكون لديك أحدث إصدار من تطبيق لوحة المفاتيح على هاتفك.


ومع ذلك ، لا يتم تمكين الميزة افتراضيًا. ستحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات SwiftKey Keyboard > إدخال منسق > الحافظة. سيتعين عليك الآن تشغيل مفتاح التبديل "مزامنة سجل الحافظة". بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى إعدادات Windows 10/11 > النظام > الحافظة. الآن ، قم بتشغيل مفتاح التبديل التالي > "سجل الحافظة" > "مزامنة عبر أجهزتك.


يمكنك تنزيل تطبيق لوحة المفاتيح وتثبيته لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android من هنا.


يمكنك معرفة المزيد عن الميزة هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق