اخر الاخبار

تم الكشف عن ساعة Mobvoi TicWatch Pro X رسميًا في الصين

 

تم الكشف عن ساعة Mobvoi TicWatch Pro X رسميًا في الصين


تم الكشف عن ساعة Mobvoi TicWatch Pro X رسميًا في الصين. يتم تشغيل الساعة الجديدة بواسطة منصة Qualcomm Snapdragon Wear 4100. الساعة مقترنة بسعة 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 غيغابايت للتخزين. تتميز الساعة الذكية بمراقبة معدل ضربات القلب ، ومستشعر SpO2 ، و NFC ، وتتبع التمارين. تعمل الساعة الجديدة على ببرنامج Wear OS من Google.


تأتي الساعة الذكية أيضًا مع تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء. تتميز ساعة TicWatch Pro X بشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل وكثافة 326 بكسل في البوصة. الشاشة الرئيسية مصحوبة بشاشة FSTN LCD ملونة.


يمكن لبطارية الساعة الذكية 595 مللي أمبير في الساعة توفير ما يصل إلى 45 يومًا من الاستخدام بشحنة واحدة مع شاشة FSTN LCD ، بينما يمكن لشاشة AMOLED توفير عمر بطارية يصل إلى 4 أيام. تتميز TicWatch Pro X بالعديد من الأوضاع الرياضية بما في ذلك المشي والجري وكرة القدم وكرة السلة والسباحة والمزيد. تتميز TicWatch Pro X أيضًا بأكثر من 1000 وجه ساعة.


تدعم الساعة eSIM لاتصال 4G LTE و Wi-Fi (2.4 جيجا هرتز) و GPS و Glonass و NFC والمزيد. يتوافق TicWatch Pro X مع الهواتف التي تعمل بنظام Android 6.0 أو iOS 14.0. تحتوي الساعة على قرص 47 ملم ويزن 41 جرامًا.


ساعة TicWatch Pro X معروضة للبيع المسبق في JD.com مقابل 1،999 يوان صيني (حوالي 310 دولارًا أمريكيًا) وسيصل في النهاية إلى 2399 يوانًا صينيًا (371 دولارًا) عند طرحه للبيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق