اخر الاخبار

يدمج متصفح Edge ميزات ملحق Microsoft Editor لتحسين الكتابة

 

يدمج متصفح Edge ميزات ملحق Microsoft Editor لتحسين الكتابة


يوفر ملحق Microsoft Editor لمتصفح Edge اقتراحات نحوية وإملائية ونمطية عبر مواقع متعددة ، بحيث يمكنك بثقة كتابة منشورات ورسائل بريد إلكتروني واضحة وموجزة. كشفت مايكروسوفت الآن أنها ستنفذ اقتراحات التدقيق الإملائي والنحوي من المحرر مباشرة في متصفح Edge. سيسمح هذا للمستخدمين بالاستمتاع باقتراحات التدقيق الإملائي والنحوي دون الحاجة إلى تثبيت ملحق المحرر.


في الوقت الحالي ، سيشاهد المطلعون فقط الذين يستخدمون Windows في الولايات المتحدة مع اللغة الإنجليزية كلغتهم تحديث الميزة هذا في قنوات Edge Canary و Dev. وتعد Microsoft بأنها تعمل على توسيع الميزة.


في المرة التالية التي تقوم فيها بالكتابة في مربع نص ، لن ترى فقط خطًا متعرجًا أحمر للأخطاء الإملائية ولكن أيضًا خطًا أزرق متعرجًا لاقتراحات القواعد النحوية. انقر فوق العنصر لمعرفة ما يقترحه Microsoft Editor ، ويمكنك اختيار تغييره أو تجاهل الاقتراح. 


يأتي Microsoft Edge بالفعل مع المدقق الإملائي افتراضيًا ، ويقدم المستعرض أدوات القواعد النحوية في القارئ الشامل ، وتهدف مايكروسوفت الآن إلى جعلك كاتبًا أفضل باستخدام ميزات التدقيق الإملائي والقواعد الأساسية لمحرر Microsoft في متصفح Microsoft Edge.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق