اخر الاخبار

سوني تطلق مكبر الصوت اللاسلكي SRS-NS7 حول الرقبة يتميز بتقنية Dolby Atmos

 

سوني تطلق مكبر الصوت اللاسلكي SRS-NS7 حول الرقبة يتميز بتقنية Dolby Atmos


أطلقت شركة سوني اليوم SRS-NS7 ، وهو أحدث طراز في سلسلة حزام حول الرقبة اللاسلكي. يُعد الجهاز الجديد SRS-NS7 هو أول مكبر صوت بحزام للرقبة في العالم يتميز بتقنية Dolby Atmos.


يتميز Sony SRS-NS7 بميكروفون مدمج ويأتي مع دعم 360 Spatial Sound من سوني لتقديم تجربة سينمائية مع تطبيق 360 Spatial Sound Personalizer. يحتوي على اتصال مدمج بدون استخدام اليدين ويأتي مع وحدات مكبرات صوت متوازنة X متوازنة توفر الصوت مباشرة للمستخدم دون إزعاج الآخرين. مع سطح من القماش وحزام رقبة من السيليكون ، يضمن التصميم المريح ملاءمة مريحة حول الرقبة وهناك مشعات سلبية تعزز الجهير. يتم وضع زر التشغيل أو الاتصال على الجانب الأيسر من رباط العنق. 



سوني تطلق مكبر الصوت اللاسلكي SRS-NS7 حول الرقبة يتميز بتقنية Dolby Atmos




تدعي سوني أن SRS-NS7 هو أول مكبر صوت لاسلكي في العالم يوفر Dolby Atmos عند إقرانه مع موديلات تلفزيون Bravia XR من سوني. ويأتي مع محول لاسلكي وله اتصال متعدد النقاط يسمح للمستخدمين بتوصيل جهازين في نفس الوقت. أعطت الشركة تصميم IPX4 المقاوم للرذاذ إلى Sony SRS-NS7.


تدعي الشركة أن مكبر الصوت اللاسلكي حول الرقبة SRS-NS7 من سوني يعمل لمدة 12 ساعة وما يصل إلى 5 ساعات بأقصى حجم بشحنة واحدة. تقول Sony إن الشحن السريع لمدة 10 دقائق يمكن أن يضيف ساعة واحدة من وقت اللعب الإضافي.


يبلغ سعر SRS-NS7 بــ 300 دولار ومتاح للطلب المسبق اليوم. يُباع جهاز الإرسال اللاسلكي WLA-NS7 أيضًا بشكل منفصل مقابل 60 دولارًا ويمكن استخدامه مع سماعات رأس Bluetooth أخرى مختارة من سوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق