اخر الاخبار

يحصل Microsoft Edge لنظام أندرويد على ميزة لقطة شاشة طويلة

 

يحصل Microsoft Edge لنظام أندرويد على ميزة لقطة شاشة طويلة


يحصل متصفح Microsoft Edge على نظام أندرويد على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التقاط لقطات شاشة طويلة ، على غرار الطريقة التي يقوم بها متصفح Chrome على نظام أندرويد. تتوفر القدرة على التقاط لقطات شاشة طويلة على قناة Edge Canary اعتبارًا من الآن ، لكن الشركة ستوفرها لمن يستخدمون إصدارات Beta و Stable من Edge في الأيام المقبلة.


كما يوحي الاسم ، ستسمح ميزة لقطات الشاشة الطويلة لمستخدمي Edge بالتقاط لقطة شاشة لصفحة الويب بأكملها وليس فقط جزء صفحة الويب المرئي على الشاشة. في حين أن القدرة على التقاط لقطات شاشة طويلة هي شيء تقدمه العديد من أنظمة تشغيل أندرويد ، فإن مستخدمي Edge سيرحبون بها حيث سيتمكنون من استخدام الميزة على كل هاتف ذكي يعمل بنظام Android والذي يمكنه تشغيل المتصفح.


يمكن العثور على خيار التقاط لقطة شاشة طويلة في مركز المشاركة ، كما يمكن رؤيته في لقطة الشاشة أدناه. سيؤدي النقر فوق الخيار إلى السماح للمستخدمين بالتقاط صفحة الويب بأكملها (أو حتى جزء صغير منها يريدون). بمجرد الالتقاط ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من حفظ مشاركة لقطة الشاشة مع الأشخاص.



يحصل Microsoft Edge لنظام أندرويد على ميزة لقطة شاشة طويلة




يتمتع متصفح Microsoft Edge على جهاز الكمبيوتر بميزة لقطات الشاشة الطويلة هذه منذ العام الماضي ، والآن ، تتوفر الميزة أيضًا لمن يستخدمون Edge على نظام أندرويد. نتوقع وصول الميزة إلى عميل Edge لنظام iOS في المستقبل القريب ، على الرغم من أننا لا نستطيع تخمين مخطط زمني في الوقت الحالي.


تتوفر القدرة على التقاط لقطات شاشة طويلة في Microsoft Edge Canary 96.0.1050.0. ومع ذلك ، نظرًا لأن الميزة يتم طرحها على مراحل ، فلن يحصل عليها الجميع في نفس اليوم. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كنت محظوظًا بالحصول على الميزة ، فيمكنك تنزيل تطبيق Microsoft Edge Canary من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق