اخر الاخبار

كشفت شركة Google عن شاحن لاسلكي جديد من الجيل الثاني من Pixel Stand

 

كشفت شركة Google عن شاحن لاسلكي جديد من الجيل الثاني من Pixel Stand


كشفت شركة Google عن شاحن لاسلكي جديد من الجيل الثاني من Pixel Stand يوم الثلاثاء. يوفر الشاحن الجديد سرعات شحن تصل إلى 23 واط مع "هواتف Pixel المتوافقة" وما يصل إلى 15 واط مع الأجهزة الأخرى المعتمدة من Qi.


 للحفاظ على الحامل باردًا أثناء الشحن بهذه السرعات العالية ، يحتوي Pixel Stand الجديد على "مروحة مدمجة صامتة تقريبًا" ، والتي يمكن أن تكون مشابهة للمراوح الموجودة داخل أجهزة شحن OnePlus الحديثة. ومع ذلك ، لم نستخدم الحامل بأنفسنا ، لذلك سنضطر إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كانت المروحة هادئة كما تدعي Google أنها ستكون كذلك.


مثل Pixel Stand الأول من Google ، تم تصميم إصدار الجيل الثاني للسماح لهاتفك بالجلوس في الوضع الرأسي. قد يسهل ذلك مواكبة النصوص والإشعارات فور ورودها.


أوضاع الشحن الثلاثة هي:


محسَّن: يعمل هذا الوضع على تحسين الشحن بناءً على استخدامك ، ويوصى به في معظم المواقف.

الحد الأقصى: يقوم هذا الوضع بشحن الجهاز بأسرع ما يمكن بسبب ارتفاع صوت المروحة المدمجة في بعض الأحيان.

الهدوء: كما يوحي الاسم ، يعمل هذا الوضع على تقليل الضوضاء عن طريق الحد من سرعة المروحة. ومع ذلك ، قد ينتج عن ذلك سرعات شحن أبطأ.

بالنسبة للهواتف التي لا تدعم Pixel ، فإنه يوفر أيضًا شحن Qi منتظم بقدرة 15 وات. يمكن أيضًا استخدام الملف السفلي لشحن علبة Pixel Buds.


الحامل الجديد ضخم إلى حد ما حيث يبلغ ارتفاعه 4.5 بوصة ووزنه 383.6 جرامًا ، وهو مصنوع من 39٪ من المواد المعاد تدويرها.


سيكلف Pixel Stand الجديد 79 دولارًا ، على الرغم من أن صفحة Google Store للشاحن لا تحدد تاريخ إصدار محدد. لا يمكنك طلب ذلك حتى الآن ، على الرغم من أن Google تقول إنه "قريبًا".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق