اخر الاخبار

تم الكشف عن Pixel 6 و Pixel 6 Pro في حدث إطلاق Pixel Fall الذي نظمته جوجل

 


تم الكشف عن Pixel 6 و Pixel 6 Pro في حدث إطلاق Pixel Fall الذي نظمته جوجل

 


تم الكشف عن Pixel 6 و Pixel 6 Pro في حدث إطلاق Pixel Fall الذي نظمته Google يوم الثلاثاء ، 19 أكتوبر. يأتي كلا هاتفي Google Pixel الجديدين مع نظام الشركة المملوك على شريحة (SoC) المسمى Tensor المصمم لتقديم ذكاء اصطناعي أفضل (AI. ) ونتائج أداء التعلم الآلي (ML) على هواتف Pixel من الجيل السابق.


 يأتي Pixel 6 و Pixel 6 Pro أيضًا بتصميم جديد حيث تحصل على شريط كاميرا في الخلف ، بدلاً من وحدة مربعة أو مستطيلة. يأتي كلا الطرازين الجديدين أيضًا بتصميم شاشة مثقوبة ويعملان بنظام التشغيل Android 12. علاوة على ذلك ، فإن هواتف Pixel الجديدة حاصلة على شهادة IP68 لمقاومة الغبار والماء.


يعمل هاتف Google Pixel 6 ثنائي شرائح الاتصال (Nano + eSIM) على نظام Android 12 ويتميز بشاشة OLED عالية الدقة مقاس 6.4 بوصة (1،080 × 2400 بكسل) مزودة بمعدل تحديث 90 هرتز وحماية Corning Gorilla Glass Victus في الأعلى. تتميز الشاشة أيضًا بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وكثافة بكسل تبلغ 441 بكسل لكل بوصة.


 يتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة Tensor SoC من Google ، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. يأتي مزودًا بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة f / 1.85 و 12 ميجابكسل. يقترن إعداد الكاميرا الخلفية بالتركيز التلقائي للكشف عن الليزر (LDAF) وتثبيت الصورة البصرية (OIS). يحمل Pixel 6 أيضًا مستشعر كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل في المقدمة ، بفتحة عدسة f / 2.0.


عقدت جوجل شراكة مع سناب لتقديم ميزة تسمى "Quick Tap to Snap" في وقت لاحق من هذا العام حيث سيتمكن المستخدمون من التقاط Snaps لـ سناب شات حتى عندما لا يكون الهاتف غير مقفل ويكون في وضع "الكاميرا فقط". ستكون هناك أيضًا عدسات الواقع المعزز (AR) المخصصة من سناب شات لتعزيز اللقطات باستخدام المصنوعات اليدوية.



إلى جانب ميزات الكاميرا التي تعمل مع Snap ، يحتوي Pixel 6 على ميزة تسمى Magic Eraser تساعد في إزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم والأشياء الأخرى من الصورة المعالجة. هناك أيضًا ميزات محملة مسبقًا بما في ذلك وضع الحركة الذي يوفر خيارات محددة مسبقًا لـ Action Pan و Long Exposure و Real Tone التي يُزعم أنها تستخدم خوارزميات البرامج لتقديم ألوان دقيقة. يشتمل الهاتف أيضًا على موازنة Face Unblur و Manual White ، من بين ميزات Google الحصرية الأخرى التي تركز على الكاميرا.


من ناحية تخزين المحتوى ، يوفر Pixel 6 سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. تشمل خيارات الاتصال 5G و 4G LTE و Wi-Fi 6E و Bluetooth v5.2 و GPS / A-GPS و NFC ومنفذ USB من النوع C. يوجد مستشعر بصمة في الشاشة. تشمل المستشعرات الأخرى الموجودة على متن الطائرة مقياس التسارع ، والإضاءة المحيطة ، والبارومتر ، ومقياس البيرومتر ، ومقياس المغناطيسية ، ومستشعر القرب.


يأتي هاتف Pixel 6 محمّلًا مسبقًا بميزات بما في ذلك Live Translate للرسائل والصور التي ستعمل بدون الإنترنت. قدمت Google بطارية تبلغ سعتها 4614 مللي أمبير في الساعة على هاتف Pixel 6 والتي تم تصنيفها لدعم الشحن السريع سلكيًا بقوة 30 وات والشحن اللاسلكي السريع بقوة 21 وات. هناك أيضًا ميزة Battery Share للسماح للمستخدمين بشحن الأجهزة الأخرى من خلال Pixel 6 لاسلكيًا.




تم الكشف عن Pixel 6 و Pixel 6 Pro في حدث إطلاق Pixel Fall الذي نظمته جوجل




يعمل Pixel 6 Pro ثنائي شرائح الاتصال (Nano + eSIM) أيضًا على نظام Android 12 ولكنه يأتي مع شاشة LTPO OLED مقاس 6.7 بوصة (1440 × 3120 بكسل) تدعم معدل تحديث متغير يتراوح من 10 هرتز إلى 120 هرتز. تتميز الشاشة أيضًا بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 ، وكثافة بكسل 512 بكسل لكل بوصة ، وحماية Corning Gorilla Glass Victus.


 تحت الغطاء ، يتم تشغيل Pixel 6 Pro بنفس الشريحة Tensor SoC المتوفر على Pixel 6. وهو مقترن بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. يأتي الهاتف أيضًا مع إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية التي تجلب كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا بزاوية عريضة تبلغ 50 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل. تم الترويج لمُطلق الصور المقربة الإضافي على Pixel 6 Pro لتقديم 20x Super Res Zoom (تقريب بصري 4x). بالنسبة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو ، يحتوي Pixel 6 Pro على مستشعر كاميرا أمامي بدقة 11.1 ميجابكسل ، بفتحة عدسة f / 2.2.


تمامًا مثل Pixel 6 ، يأتي Pixel 6 Pro مزودًا بـ Magic Eraser و Motion Mode و Real Tone و Face Unblur وميزات الكاميرا المخصصة الأخرى خارج الصندوق. سيحصل أيضًا على ميزة Quick Tap to Snap وميزات Snapchat الأخرى في المستقبل.


يأتي هاتف Pixel 6 Pro مزودًا بخيارات تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. تشمل خيارات الاتصال 5G و 4G LTE و Wi-Fi 6E و Bluetooth v5.2 و GPS / A-GPS و NFC ومنفذ USB من النوع C. يوجد أيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. تشمل المستشعرات الأخرى الموجودة على متن الطائرة مقياس التسارع ، والإضاءة المحيطة ، والبارومتر ، ومقياس البيرومتر ، ومقياس المغناطيسية ، ومستشعر القرب.


قامت Google بدمج بطارية 5،003mAh داخل Pixel 6 Pro والتي تدعم الشحن السريع سلكيًا بقوة 30 واط والشحن اللاسلكي السريع بقوة 23 واط. هناك أيضًا ميزة مشاركة البطارية لمشاركة الطاقة مع الأجهزة الأخرى عبر معيار الشحن اللاسلكي. أخيرًا ، يبلغ قياس Pixel 6 Pro 163.9x75.9x8.9 ملم و 210 جرام.


وتأتي الهواتف بسعر 599 دولار لهاتف Pixel 6 و 899 دولار لهاتف Pixel 6 Pro. هذه هواتف أكثر لمعانًا مع إطارات معدنية مصقولة في بيكسل 6 وظهر زجاجي لامع على كليهما. وتقدم الشركة كل هاتف بثلاثة ألوان مختلفة. 


وكلاهما متاح للطلب المسبق بدءًا من اليوم 19 أكتوبر ويبدأ الشحن في 28 أكتوبر. وتقول الشركة إن جميع شركات الاتصالات الأمريكية الكبرى، بالإضافة إلى تجار التجزئة مثل Google Store و Best Buy و Amazon و Walmart و Costco وغيرها، تبيع الهواتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق