اخر الاخبار

تظهر أسماء الشرائح "M1 Pro" و "M1 Max" في سجل التطبيقات قبل حدث Apple

 

تظهر أسماء الشرائح "M1 Pro" و "M1 Max" في سجل التطبيقات قبل حدث Apple


ستكشف شركة آبل عن مجموعة من المنتجات الجديدة في غضون ساعات قليلة ، ومن بين جميع المنتجات القادمة ، احتل MacBook Pro الجديد عناوين الأخبار منذ بعض الوقت. اليوم تشير الأخبار إلى أن الشركة قد تقدم شريحتين مختلفتين ، وهما M1 Pro و M1 Max ، إلى أجهزة Mac القادمة.


حيث ظهرت أسماء هذه الشرائح في سجل التطبيق لمطور Mac ، مما أدى إلى تكهنات بأن Apple Silicon الجديد سيطلق عليه M1 Pro و M1 Max بدلاً من M1X. ومع ذلك ، كما قال مارك جورمان من Bloomberg ، قد لا تكون هذه الأسماء الرسمية لرقائق Apple الجديدة.


وفقًا للشائعات السابقة ، سيوفر M1 Pro و M1 Max الجديدان ما مجموعه 10 مراكز - 8 نوى عالية الأداء ، و 2 نوى موفرة للطاقة - وستكون أقوى بكثير من شريحة M1 السابقة. لقد حققوا نتائج رائعة في اختبار GPU أيضًا.


 وفقًا لنتائج معيارية مسربة ، ستوفر الشريحة الجديدة ضعف أداء وحدة معالجة الرسومات لشريحة M1. تقول الشائعات أيضًا أن هاتين الشريحتين ستحتويان على 16 أو 32 نواة GPU اعتمادًا على الطراز الذي تحصل عليه ، بينما سيوفر كل من M1 Pro و M1 Max ما مجموعه 10 نوى لوحدة المعالجة المركزية.


بالحديث عن جهاز MacBook Pro الجديد ، سيكون متوفرًا بمقاس 14 و 16 بوصة وسيحتوي على تقنية شاشة LED صغيرة. يشاع أيضًا أن Apple تقدم 120 هرتز إلى تشكيلة MacBook لأول مرة.


سنحصل على مزيد من الوضوح حول ماهية جهاز MacBook Pro الجديد وما ليس عليه في حدث "Unleashed" الذي تنظمه الشركة اليوم 18 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق